شاهد المزيد

شاهد كاملاً

إغلاق

الأعمال المسؤولة - هيا نتولى المسؤولية!

لقد أصبح الاهتمام بالبيئة والمجتمع المحلي جانبًا مهمًا من الالتزام الأوسع الذي التزمت به مجموعة فنادق كارلسون ريزيدور في سعيها نحو التنمية المستدامة لسنوات عديدة. ففي عام 2001، تم تعزيز هذا الالتزام ووضعه ضمن برنامج أطلق عليه اسم الأعمال المسؤولة (RB). وقد أعد كل فندق خطة عمل فريدة لبرنامج "الأعمال المسؤولة" لديه، وتشمل هذه الخطة جوانب عدة، مثل التوعية المجتمعية، والتراث الثقافي، وحقوق الأطفال’ والموظفين، والصحة، والسلامة، إلى جانب التحسينات البيئية.

وتشارك الفنادق مع المجموعات الخيرية المحلية والمؤسسة الخيرية الدولية التي تتلقى الدعم من مجموعة فنادق كارلسون ريزيدور، المؤسسة العالمية للطفولة. وتتمثل مهمة المؤسسة في الدفاع عن حقوق الطفل، وتوفير ظروف معيشية أفضل للأطفال الضعفاء والمستغلين في شتى أنحاء العالم.

ويحضر كل موظف في الفندق تدريبًا عن مبادرات الأعمال المسؤولة وأهدافها. الأنشطة والإنجازات التي تحققت مؤخرًا تشمل:

  • تبرعات من المواد الغذائية والملابس لمساعدة العمال المنكوبين وذوي الدخل المنخفض
  • تنظيم أنشطة للمدارس المحلية والأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة
  • رعاية الأطفال من خلال المنظمات الدولية
  • تبرعات أسبوعية من بقايا الطعام لملاجئ الحيوانات المحلية

وكان الفندق هو أول مؤسسة في البحرين تلتزم بإجراء "إغلاق تام" للكهرباء من أجل دعم "ساعة الأرض"، كما أنه يشارك سنويًا من أجل رفع مستوى الوعي لظاهرة الاحترار العالمي وتغير المناخ. وتشمل الإنجازات البيئية في الفندق التخفيضات المستمرة في استهلاك المياه والكهرباء. وقد تلقى الفندق تقديرًا عالميًا لما يبذله من مجهودات من خلال منحه شهادة المفتاح الأخضر المرموقة في عامي 2011 و2012.

بيانات الاتصال:
أورورا سانتوس
مدير إدارة الموارد البشرية ومنسق الأعمال المسؤولة
فندق ذا دبلومات راديسون بلو هوتيل، ريزيدنس& سبا
صندوق بريد 5243
المنامة
مملكة البحرين

The Diplomat Radisson Blu Hotel, Residence & Spa  
26.241154 50.592084