شاهد المزيد

شاهد كاملاً

إغلاق

شَهادات

فيما يلي بعض عبارات التقدير من نزلاء الفندق:

أود أن انتهز هذه الفرصة لتوجيه الشكر لك شخصيًا، ولكل من ساهم مع فريق العمل في ديبلومات راديسون بلو مؤخرًا لإظهار عملنا على النحو الناجح الذي ظهر به.

كما تعلمون، نحن نطلب تأشيرات لزوارنا من قطر وأبو ظبي، بالإضافة إلى الإقامة في الفندق والمآدب لما يقرب من 200 فرد. من المستحيل تقريبًا بالنسبة لي أن أذكر بالاسم كل من ساهم في مناسبتنا الخاصة، حيث شارك العديد من موظفي الفندق، ومع ذلك أود أن أذكر تحديدًا عادل وكارين ومابل وأمير لبذلهم"جهدًا خاصًا" لضمان انقضاء الأمسية بكل سلاسة.

فكما تعلمون، لقد أصبح شيئًا تقليديًا لشركتنا في السنوات الأخيرة أن تقيم حفلة الموظفين السنوية في قاعة المحرق الكبرى بالفندق. ومما له دلالاته، رضا موظفينا وضيوفنا عن المستوى العالي من الخدمة الذي استمتعنا به خلال المناسبة، والذي أدى إلى أن يطلب موظفونا وضيوفنا أن يكون حفلنا الذي سنقيمه في ديسمبر 2011 من العام المقبل في فندق ديبلومات راديسون بلو.

شكرًا لكم مرةً أخرى على مساعدتكم في جعل أمسيتنا ذكرى لا تُنسى. ونحن نتطلع إلى رؤيتكم في العام المقبل.

تفضلوا بقبول فائق الاحترام،
Nass Scafform للمقاولات
__________

أود أن أشكرك وفريق العمل لديك على جعل إقامتنا ممتعة للغاية أثناء زيارتنا لدولة البحرين في الثاني والثالث من أبريل.

الغرفة والخدمة كانت ممتازة وخدمة التوصيل من وإلى المطار كانت في مواعيدها (تأخير بسيط في سيارة التوصيل إلى الفندق ولكن لا مشكلة).

شكرًا للسماح بالتأخير في تسجيل المغادرة حتى الساعة 04:00 مساءً في يوم السبت، الثالث من أبريل.

ستكون إقامتي في زيارتي القادمة بالتأكيد في فندق راديسون.

مع أطيب التحيات،
بيتر فان فيك
مدير عام المجموعة
مطور المشاريع والأعمال والخدمات اللوجستية
__________

أود أن أشكركم شكرًا جزيلاً بالنيابة عن بنك البحرين المركزي وعن فريق Eventscom، وأن أُعرِب عن تقديري البالغ للمساعدة والدعم الكبيرين لإقامة حدث IAIS.

لقد تمكنا من الوصول إلى مستوى النجاح المطلوب بفضل مجهوداتكم الجبارة، والمستوى الاحترافي القوي، والتفهم والمرونة!

لقد كانت هذه المرة الأولى لنا في فندق ديبلومات راديسون بلو، ونحن نتطلع بالتأكيد إلى تكرارها في المستقبل القريب.

وفي الوقت نفسه، نأمل أن تلجؤوا إلينا في أي استفسار حول إحدى المناسبات، وقد أرفقت لكم ملف التعريف بشركتنا مع قائمة بخدماتنا.

مرة أخرى، عمل رائع! شكرًا لكل العاملين بفندق ديبلومات راديسون بلو على لطفهم ومساعدتهم العظيمة.
 

مع أطيب التحيات،
ماري كوهين
EventsCom
__________

نيابة عن المعهد الدولي للتمويل (IIF)، أود أن أشكرك وأشكر فندق ديبلومات راديسون هوتيل على الخدمة الفائقة خلال اجتماع منتدى CROلمدراء المخاطر في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في يومي 15 و16 مايو. حيث وفرت مرافق الاجتماعات الممتازة بيئة مفيدة للغاية لإجراء المناقشات. ببساطة، كانت جودة المرافق، والوسائل السمعية والبصرية، وخدمات تقديم الطعام وتناول الطعام ممتازة.

كما أود أن أتقدم بجزيل الشكر لك شخصيًا على كل ما قدمته لنا من مساعدة قبل المناسبة وأثنائها. إنني بالتأكيد أوصي زملائي باستخدام مرافق فندق راديسون عند التخطيط لإقامة أي مؤتمر في المنامة في المستقبل.
 

مع أطيب التحيات،
أندريس بورتيلا
نائب مدير الشؤون التنظيمية
المعهد الدولي للتمويل
__________

بالنيابة عن زملائي في مجلس التنمية الاقتصادية ومركز الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للاستثمار، أود أن أتقدم لك بجزيل الشكر أنت وفريق العمل لديك على مجهودكم في إنجاح الاجتماع عالي المستوى عن التكامل في الوطن العربي وعلاوة على ذلك، أود أن أوجه جزيل الشكر لعضوين مهمين في فريق العمل لديكم، السيد فاضل والسيد بيني عن مواقفهم وسلوكهم الرائع ومهنيتهم خلال المناسبات الخاصة بنا. لقد كانا دائمًا مبتسمين ومهذبين ويتعاملان مع جميع متطلباتنا بشكل سريع.
 

مع أطيب التحيات،
هانا كانو
كبير أخصائيي الاقتصاد
مجلس التنمية الاقتصادية
__________

هذا الخطاب لتوجيه جزيل الشكر لك ولفريق العمل لديك على الدعم والعمل الجاد والمجهود المبذول لجعل أول زيارة لنا زيارة ناجحة.

بصفتنا مستشارين فنحن نقضي أيامًا كثيرة في الفنادق في جميع أنحاء العالم، ومع زين، ولم نكن معًا نصل إلى مستوى "توقعات" العملاء. إننا لا نقوم فقط بوضع التحديات للفنادق وطاقم العمل لديها، ولكننا دائمًا ما نقوم بتغيير متطلباتنا ونطلب المزيد.

يجب عليّ أن أقول إن فريق العمل في فندق ديبلومات بالكامل قد تجاوب مع طلباتنا بشكل جيد للغاية، وأنه كان دائمًا ملتزمًا بالتغيرات والطلبات المتأخرة وطلبات اللحظة الأخيرة التي كنا نطلبها، لذا يجب أن أقول أحسنتم!

وأود أن أوجه الشكر بشكل خاص إلى "سوسي" وفريق عملها لتقديمهم المساعدة في إقامة حدث بناء فريق العمل، والذي يجب عليّ أن أعترف أن كل شخص قد امتلك الفرصة للحديث فيه. لقد كان الحَدَث طموحًا، وكانت المهمة التي لم نستطع تسليمها في حجم المسرح الخاص بنا تضم حوالي 100 موفد. لقد أوضح المرح والإثارة والمهنية التي تم تسليم المهمة بهم أنها ليست دائمًا مهمة في الخلفية للمدير التنفيذي وكبار موظفي قسم الأغذية والمشروبات. وإذا كنا بصدد تقييم فريق العمل، فقد أنفق فريق العمل وقتًا هائلاً في دعم هذا التدريب، بوجه خاص "سوسي" وفريق عملها ،وفي التخطيط.

شكرًا لكم بالنيابة عن زين وفريق عمل WS على مساعدتنا في تسليم حدث ناجح آخر.
 

مع أطيب التحيات،
أندرو وورلوك
مدير
Weber Shandwick Worldwide

The Diplomat Radisson Blu Hotel, Residence & Spa  
26.241154 50.592084