شاهد المزيد

شاهد كاملاً

إغلاق

البحرين – وسط المنامة

كبلد، البحرين فريدة من نوعها في الشرق الأوسط بفضل أصالتها جنبا إلى جنب مع السلوكيات الغربية الصديقة. عاصمة البلد، المنامة تتميز بالطبقة المتوسطة عالمية، وهي مقصد سياحي شهير للمناخ الصحراوي المداري، والشواطئ الخلابة.

استكشاف وسط مدينة المنامة وخارجها
هناك الكثير لجذب الزوار إلى مركز مدينة المنامة، من المعالم التاريخية للمعالم السياحية الحديثة المبهرة

القبة الأكبر في العالم المصنوعة من الألياف الزجاجية تغطي مسجد الفاتح - واحدة من أكبر المساجد في العالم, قادرة على استيعاب 7000 مصلي, ومصدر جذب سياحي شهير في وسط المدينة.

للمتعة العائلية, استمتع بمشهد ناطحات سحاب المدينة من خلال التنزه على شاطىء كورنيش الفاتح , ختامها جولات المعارض و مقاهي الشيشة. كما يقدم متحف البحرين الوطني نظرة فريدة من نوعها في التاريخ الطبيعي و الحضاري للبلد العربي.

البحرين هو حلم المتسوقين، من الأسواق القديمة الى روعة سيف مول, أي الذي يضم عدد كبير من المحلات التجارية من الدرجة الأولى،و مدينة ملاهي كاملة في الطابق الأول.

يأتي وسط المدينة للحياة في الليل , مع السياح والمغتربين يتدفقون إلى المطاعم والحانات والنوادي

خارج مركز مدينة المنامة، البحرين لديها أكثر لتقدم. قلعة البحرين تقع قبالة الشاطئ الشمالي، وهو على مسافة خمس إلى عشر دقائق بعيداً عن مدينة المنامة, و هناك متحف مجاور الذي يحتوي على المصنوعات اليدوية من فترة دلمون القديمة إلى العصر الإسلامي. حلبة البحرين الدولية هي وطن سباق الجائزة الكبرى في الشرق الأوسط و يوم من ضخ الادرينالين لمتحمسين المحركات الالية.

الإقامة في وسط مدينة المنامة
الأقامة في البحرين مع راديسون بلو يضعك في قلب وسط مدينة المنامة، مثالي في استكشاف المدينة وخارجها.

The Diplomat Radisson Blu Hotel, Residence & Spa  
26.241154 50.592084