شاهد المزيد

شاهد كاملاً

إغلاق

استكشاف الحلبة

باحثون الاثارة سوف يروٌن تعطشهم للسرعة بعد ان يمضو يوم في حلبة البحرين الدولية ذات الاكتان العالي, من الاحداث اللامعة الى تجارب تدفق الادرينلين, حلبة البحرين الدولية تقدم يوم لا ينسى من السباقات لجميع افرلد العائلة.

تقع على مدى ثلاثون دقيقة من فندق المنامة, حلبة البحرين الدولية هى واحدة من أشهر مناطق الجذب السياحي بالمدينة.

استكشاف الحلبة
تم أنشاء حلبة رياضة السيارات الشهيرة بمبادرة من ولي العهد سمو الشيخ سلمان بن حمد آل خليفة - الرئيس الفخري للاتحاد البحريني للسيارات- وتم افتتاحها في مارس 2004.وكان أول سباق لجائزة البحرين الكبرى فورمولا 1 في أبريل 2004، الاول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط .

أثناء تسليط الضوء على سباق الجائزة الكبرى في تقويم حلبة البحرين الدولية,وهناك احداث تنافسية عالية على مدار السنة, وتشمل سرعة نهاية الأسبوع, ومهرجان سباق الوطنية, وبطولة التحمل العالمية FIA . كما تعقد أنشطة عائلية جنبا إلى جنب مع العديد من الأحداث، كما يوجد الديد من الأنشطة الترفيهية للأطفال.

هل ترغب في تجربة المضمار ؟ حلبة البحرين الدولية تقدم مجموعة من تجارب للزائرين مثل دوران حول المسار في سيارة عالية السرعة يقودها سائق محترف,و جولة في الحلبة , الكارتينج والفرصة للمشاركة في سباق السحب.

أعلن في البحرين عام 2009 باستثمار 1.2 بیلیون جنيه استرليني في الأراضي المحيطة بالحلبة ، و خطة لتطوير 1 مليوت متر مربع من الأعمال التجارية، وسائل الترفيه و الفضاء التعليمي.

الاستكشاف والسياحة في البحرين
أكتشف المدينة بسهولة مع راديسو بلو فندق البحرين الخمس نجوم, فبالإضافة إلى خدمات ومرافق فندقية درجة أولا, يتميز راديسون بلو البحرين بموقع إستراتيجي حيث تستطيع الوصول الى أفضل المناطق السياحية الجذابة اما سيرا على الأقدام أو بمسافة قصيرة بالسيارة.

The Diplomat Radisson Blu Hotel, Residence & Spa  
26.241154 50.592084