مطار أبو ظبي

استقبل مطار أبو ظبي ما يزيد عن 14 مليون مسافر في عام 2012, مما يعد رقماً قياسياً لمركز النقل الامارتي المميز. شعبية أبو ظبي كمدينة سياحية على أزدياد دائم, وهذا يعود الى مستوى المرافق الترفيه العالمية في الأمارات.

الزوار الذين يبحثون عن فندق درجة أولى في أبو ظبي لاستخدامه كقاعدة للقيام برحلات إلى المناطق الجذب السياحي سوف يتمتعون بالخدمات الممتازة والمرافق المتاحة في فندق راديسون بلو أبو ظبي جزيرة ياس. والذي يقع على بعد 11 كم فقط من مطار أبو ظبي. لا يوجد مكان أفضل للاستمتاع بإقامة رائعة في المنطقة.

مركز نامي لالسياحة والنقل
المسافرين الذين يزورون أبو ظبي يمكن أن يتأكدوا أن راحتهم أمر بالغ الأهمية لموظفي مطار أبو ظبي. أصحاب المركز يسعون باستمرار لتحسين تجربة العملاء والمسافرين بتقديم وسائل راحة عالمية.

مطار أبو ظبي هو واحد من مراكز السفر الأسرع توسيعاً في العالم, وهو حاليا في وسط خطة توسع وإعادة تعمير ضخمة. ومن المقرر افتتاح مبنى ركاب جديد عام 2014, وهو تطور يؤكد ويعبر عن ألتزام المطار لتقديم خدمة ممتازة لجميع المسافرين.

المطار الحائز على جوائز
منذ عام 2006 شركة أبو ظبي للمطارات، الشركة المسؤولة عن تشغيل مطار أبو ظبي, تلقت على العديد من الجوائز بنائأ على الخدمات الموفرة في المطار. وكان من بين أهم الجوائز التي تلقاها مطار أبو ظبي هي جائزة "المطار الأفضل في الشرق الأوسط" والتي حصل عليها المطار خلال حفل توزيع جوائز المطارات العالمية 2012.

نزلاء فندق راديسون بلو جزيرة ياس المحلقين من او الى مطار أبو ظبي يمكنهم التأكد انهم سيتمتعون بمستوى ممتاز من الخدمات والمرافق فى المطار. موقع فندق جزيرة ياس من راديسون بلو الممتاز يجعله قاعدة مثالية لرحلة الى أبو ظبي.

Radisson Blu Hotel, Abu Dhabi Yas Island  
24.466526 54.596128