طابق المراقبة في أبراج الاتحاد

تقع على ساحل الخليج العربي، أبو ظبي تشكل مزيج مغري ومندمج من الثقافة القديمة والطاقة الحديثة. مما يجعل منظر المدينة واحد من المناظر الخلابة الأكثر أثارة في العالم، ولكن لمنظر لا ينافس، يجب عليك الصعود للسماء ولمس السحاب.

يقدم طابق المراقبة في أبراج الاتحاد منظر بانورامي لا مثيل له يطل على جميع أنحاء المدينة، مما يمتد على مدى الرؤية إلى بحر العرب. عندما تتمتع بإقامة مريحة في فندق راديسون بلو أبو ظبي، في جزيرة ياس، ستكون رحلتك ناقصة بدون زيارة أبراج الاتحاد، وألقاء نظرة من سطحها في السحاب.

الحلويات والمشاهد المذهلة
واقع في الطابق ال 74 من البرج الثاني، يقع طابق مراقبة أبراج الاتحاد بارتفاع حوالي 300 متر فوق مستوى سطح البحر. بعد التمتع بالمنظر الخلاب ستشعر أن رأسك أصبح في السحاب، ولاكن السحب نادرا ما يحجب أبو ظبي، حيث السماء الزرقاء العربية الصافية تشكل خلفية هذا المنظر المدهش.

لرحلة مشوقة إلى أبراج الاتحاد، يوفر طابق المراقبة تشكيلة واسعة من المرطبات اللذيذة والوجبات الخفيفة والشاي. ولاكن لرحلة لا تنسى، تمتع بمطاعم أبراج الاتحاد المشهورة عالمياً.

التمتع بأبو ظبي
تعد أبراج الاتحاد من أكثر السمات المميزة على أفق أبو ظبي، وعلامة على حيوية ونجاح هذه الإمارة. ومع سطح المراقبة، تعد الأبراج أحد من مناطق الجذب السياحي الأكثر الإثارة والإعجاب في مدينة أبو ظبي. كما تتميز منصة العرض بمشاهد خلابة تطل على أفضل الفنون الهندسية المعمارية الحديثة والتي تشكل هذه المدينة الخلابة. تمتع بإقامة في فندق راديسون بلو، أبو ظبي، والذي يوفر تصميم معاصر وأفضل الخدمات المريحة.

Radisson Blu Hotel, Abu Dhabi Yas Island  
24.466526 54.596128