عالم فيراري

جزيرة ياس هي مقر لأكبر منتزه داخلي في العالم منذ 2010 عندما فتحت عالم فيراري لتوفير إثارة الأوكتان العالية للسياح الذين يزورون أبو ظبي. هذا الجذب الفريد من نوعه هو احتفال حي لقدرة وسرعة سيارات فيرارى.

يقع عالم فيراري على بعد مسافة قصيرة فقط من غرف إقامة حديثة وأنيقة متوفرة في فندق راديسون بلو أبو ظبي جزيرة ياس. يستطيع ضيوف فندق جزيرة ياس أبو ظبي الوصول الى عالم الفيراري المتميز بسهولة من فندق واسع, مريح وعصري.

مجموعة من وسائل الترفيه عالية الأوكتان
في عالم فيراري هناك ما يزيد عن 20 ركبات تسلية مستوحاة من سيارات فيراري لتقدم لكل زائر انفجار متعدد الحواس في المتعة والإثارة. ولأولئك الذين يريدون الحصول على ضخة الأدرينالين، عالم الفيراي بيت لأسرع مركبة أفعوانية على كوكب الأرض والمطلق عليها أسم فورمولا روسو.

الزوار الذين لم تلبى حاجتهم الى السرعة من خلال المركبة الألفعوانية سيجدون في برج السرعة وسط عالم فيراري خبرة وأحساس فريد من نوعه. أولئك اصحاب القلوب الشجاعة يستطيعون ركوب البرج الذي يطلقهم على بعد 62 متر في الهواء, مما يعطي رؤية عين النسرعلى المناظر الطبيعية المحيطة بعالم الفيراري, ثم تعود إلى الأرض.

متعة العائلية في جزيرة ياس
يقدم عالم فيراري للأسرة نظرة تفاعلية عن تاريخ شركة فيراري، بالأضافة إلى تجارب مذهلة رباعية الأبعاد التي ينغمس كل حواسك. يوفر أيضاً للأطفال العديد من المراكب المناسبة لكي يبقوا منشغلين.

عالم فيراري هو واحد من العديد من عوامل الجذب التي تجعل جزيرة ياس موقع لعطلة مثيرة. سرعان ما يكتشف الضيوف أن فندق راديسون بلو أبو ظبي جزيرة ياس في يقع في موقع ممتاز لاستكشاف مجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية المتوفرة في جزيرة ياس.

Radisson Blu Hotel, Abu Dhabi Yas Island  
24.466526 54.596128