شاطىء ياس

يقع فندق راديسون بلو أبو ظبي جزيرة ياس في موقع مثالي على ساحل ابو ظبى الشمسي. سيتيح خيار واسع لزوار الفندق الذين يرغبون في الاستفادة من هذا الموقع الممتاز, كي تحتوي جزيرة ياس على مناطق جذب سياحية كبيرة تغطي معظم جغرافية المناطقة.

لمحبي الأنشطة البحرية, ستشكل المشاهد والأحداث المتوفرة في مارينا جزيرة ياس تسلية ممتاز. لأولئك الذين يفضلون الاسترخاء والاستمتاع بالشمس العربية يعد شاطئ ياس مكان رائع للراحة والأستجمام.

رمال ذهبية قرب مياه زرقاء
شاطئ ياس الهادئ مطوي بعيداً في الجانب الجنوبي من جزيرة ياس ولا يزال واحداً من أفضل الأسرار المخفية في المنطقة. شاطئ ياس هو تطور جديد نسبيا، شاطئ خاص يقدم عزلة للزائرين الذين يرغبون في الاستفادة القصوى من الطقس الجميل التي تشتهر فيه هذه المنطقة. حتى في عز الشتاء أبو ظبي تتمتع بما يقارب تسع ساعات من أشعة الشمس الرائعة يومياً. شاطىء ياس هو المكان المثالي لمن يريد التمتع والأستجمام تحت هذه الاشعة, يقدم الشاطئ مقاعد مريحة ,بارات ومطاعم إلى زوار محبي الشمس.

الاسترخاء في أناقة
يحصل زوار فندق راديسون أبو ظبي بلو جزيرة ياس على دخول مجاني إلى شاطىء ياس, مما يتيح لهم الفرصة للانتقال من غرف مريحة ومرافق فاخرة لواحد من أفضل الشواطئ الجديدة في أبو ظبي.

مع موقع متميز, وعلى بعد دقائق فقط من شاطئ ياس, ستولد الإقامة في أبو ظبي مع فندق راديسون بلو ذكرى جميلة لا تنسى في مدينة تلبي العديد من الرغبات.

Radisson Blu Hotel, Abu Dhabi Yas Island  
24.466526 54.596128