جزيرة ياس مارينا

تعد جزيرة ياس موقع شهير مع هواة الإبحار الذين يتمتعون بركوب مياه هادئة حول المنطقة قبل إرسائ القارب في مارينا جزيرة ياس الحديثة و الجذابة. المارينا هي كمغناطيس للبحارة وهواة المياه الذين يرغبون في التمتع بجو فريد من نوعه في جزيرة ياس.

الكثير من المشاهد الرائعة متوفرة من الغرف في فندق راديسون بلو أبو ظبي جزيرة ياس تمتد على بعد شاطئ ياس المريح, ومن ثم إلى المياه الدافئة الهادئة من بحر العرب.

الحصول على طعم من حياة الملاحة البحرية
لا يحتجوا الزوار أن يملكون قارب لاستمتاع في مارينا جزيرة ياس, العديد من السياح يتمتعون بمجرد نزهة لطيفة وسط اليخوت لتأمل بلطف اصطفافهم على المرسى. للضيوف الذين يفضلون تجربة أكثر فعالية من الماء, مارينا جزيرة ياس تعد قاعدة لبعض الأنشطة المائية والشاطئية الممتعة في أبو ظبي.

للزوار الحيويين مارينا جزيرة ياس تستضيف دورات رياضة كالتجديف وركوب الأمواج كل مساء من يوم الخميس, مما يسمح للقادمون الجدد الحصول على تجربة لهذا النشاط النامي الرغبة. للسياح الذين يفضلون تجربة الإبحار التقليدي, تنطلق من مارينا يومياً قوارب الجولات السياحية المستأجرة ونزهات منظمة.

الاستمتاع بالحياة السامية
مارينا جزيرة ياس أيضا تلبي حاجات الزوار الذين يفضلوا المرتفعات عن وضع سيقانهم في البحر. فهناك طائرة بحرية تنطلق من مارينا وتوفر مجموعة واسعة من الجولات السياحية التي تشرف على صحارىء ومدن الإمارات العربية المتحدة.

لحجز فندق في أبو ظبي رائع يقع على مجرد رحلة قصيرة من مارينا جزيرة ياس، فندق راديسون بلو أبو ظبي جزيرة ياس يوفر كل المزايا التي تجعله الاختيار الأول والأفضل للسياح في المنطقة.

Radisson Blu Hotel, Abu Dhabi Yas Island  
24.466526 54.596128