ياس لينكس

سيجدون لاعبي الجولف خلال زيارتهم أبو ظبي فرص جولف عالمية. ملعب ياس لينكس للبطولات هو أول ملعب جولف في الشرق الأوسط، ومنذ افتتاحه سعى الملعب على توفير مستوى متميز من المرافق وملاعب الجولف, ولاهذا السبب ادرج ملعب ياس لينكس للجولف في قائمة أفضل سبعين ملعب جولف على كوكب الأرض.

فندق أبو ظبي راديسون بلو جزيرة ياس يطل على هذا الملعب الرياضي الرائع. هذا الموقع الستراتيجي قرب ياس لينكس يسمح لنزلاء فندق جزيرة ياس اللاستمتاع ب18 ثقوب لا تنسى قبل الاسترخاء في راحة لا مثيل لها.

إنشاء تراث
عندما اتخذ قرار بناء ملعب جولف فى الامارات, ارادا المخططين تحقيق شيئا خاصا, وبالتالي تم إختيار ساحل أبو ظبي المذهل لموقع ملعب ياس لينكس للجولف. تم حفر حوالي 1.8 مليون متر مكعب من المنطقة لإنشاء الملعب الذي لا يبدو مدهش للاعبي الجولف فقط بل كتراث ورمز للمنطقة المحيطة ايضاً.

من بنات افكار أحد من مصممين ملاعب الجولف الرائدين في العالم, يعد المشروع نجاحاً عظيم. ياس لينكس ليس فقط ملعب استثنائي، ولكن الملعب يوفر أيضاً بيئة مناسبة لإزدهار العديد من فئات الحياة البرية والبحرية.

تمتع بشوط جولف في أناقة
يلتقون زوار أبو ظبي على الأغلب برمال صحراء الامارات اكثرمن مخابئ ملعب الجولف، ولكن رحلة إلى ملاعب ياس لينكس سوف تغير كل هذا. مخابئ ملاعب ياس لينكس للجولف تقع في وسط جنة من الخضار وممرات على طول الخط الساحلي، مما يسمح للاعبي الجولف التمتع بالعبة وسط أجواء جميلة لافتة للنظر.

ياس لينكس هو مجرد واحد من مناطق الجذب العديدة التي تقع بالقرب من فندق راديسون بلو أبو ظبي جزيرة ياس. النزلاء الذين يرغبون في الاستفادة من هذا الموقع المفيد سوف يجدون يوم مريح من الجولف قد يستكمل أيضا برحلة إلىياس واتيرول المثيرة. 

Radisson Blu Hotel, Abu Dhabi Yas Island  
24.466526 54.596128