ياس وترورلد

جزيرة ياس توفر فرصاً استثنائية ترفيهية للزوار, والأماكن الترفيه النابضة بالحياة تتطور دائماً في المنطقة. أحد مناطق الجذب السياحي الأحدث والأكثر إثارة في المنطقة هي ياس وترورلد.

تقع ياس وترورلد على بعد دقائق معدودة من فندق راديسون بلو أبو ظبي جزيرة ياس, يمكن الوصول إلى ياس وترورلد من خلال التجول على طول درب ياس الترفيهي ومقابل ملعب الجولف ياس لينكس. الحديقة المائية الجديدة تبشر بالإثارة والمتعة والكثير من فرص اللاسترخاء.

أنشاء جديد ومثير
امتد حوالى ما يزيد على 15 هكتارا ويضم 43 لعبة للركوب, انزلاقات ومناطق جذب, ياس وترورلد افتتح وسط ضجة كبيرة في مطلع عام 2013. عمل مخططين الحديقة بجهد لإنشاء واحدة من أروع الحدائق المائية في العالم، ومجموعة الأنشطة المتوفرة في ياس وترورلد تثبت نجاحهم.

الحديقة المائية في أبو ظبي لديها ما لا يقل عن خمسة أنواع ألعاب للركوب فريدة من نوعها. بما في ذلك أول وأكبر زلاجة مائية هيدروماجنيتيك في العالم. المزيد من الإثارة متوفرة في زلاقة 550 متر قاذفة القنابل التي تأتي كاملة مع أشعة الليزر، ومدافع المياه والمؤثرات الخاصة.

شيء للجميع في ياس وترورلد
زوار ياس وترورلد الذين يرغبون فى تجربة أكثر استرخاءً سوف يشاهدون أن بلإضافة إلى الزلاقات التي تغذي الأدرينالين, هناك العديد من المعالم اللطيفة بما في ذلك "نهر الكسول" للراحة. يتم الاعتناء بالأطفال ايضا فى مواقع قلعة المرح وملعب توتس.

ياس وترورلد توفر للزوار الذين يبحثون عن يوم ممتع ذللك و اكثر. جزيرة ياس لديها بعض من أفضل المواقع السياحية في الإمارات العربية المتحدة، ويعد الموقع متميز لأفضل لفنادق في أبو ظبي. فندق راديسون بلو جزيرة ياس يقدم خدمات عالمية المستوى بالأضافة إلى موقع إستراتيجي حيث يتيح للزوار التمتع بأفضل وسائل الترفيه التى توفرها المنطقة.

Radisson Blu Hotel, Abu Dhabi Yas Island  
24.466526 54.596128