شركة أبو ظبي الوطنية للمعارض

تعد مدينة أبو ظبى مقر مركز الوطني للمعارض (أدنيك), والذي يكوّن من العديد من المعارض وقاعات المؤتمرات والأجتماعات ذوي مرافق مستوى عالمي. شركة أبو ظبي الوطنية للمعارض هي واحدة من المواقع الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة وتستحق الزيارة خلال رحلة إلى أبو ظبي.

تقع أدنيك مجرد مسافة قصيرة بالسيارة عن فندق راديسون بلو أبو ظبي جزيرة ياس. نزلاء الفندق الذين سافروا إلى المنطقة للاستمتاع بحدث في أدنبك يتمتعون بالغرف الفاخرة و فئة أولة من وسائل الراحة والرفاهية داخل فندق أبو ظبي الأنيق.

أحداث كبيرة على مدار السنة
يعقد أكثر من 100 حدث في أدنيك كل عام, منتشرة فى العديد من مختلف قاعات المؤتمرات والمعارض. في عام 2012، بالإضافة إلى المعارض التجارية والاستهلاكية, أدنيك أنصب عروض شعبية مثل المسرح الصيني المذهل.

من عروض المستهلك إلى أحداث متخصصة,أدنيك يستضيف معارض لجميع اﻷذواق طوال السنة. مع مرافق حديثة فخمة وعدد من موظفي الدعم ذوي خبرة عالية, يضمنوا زوار هذا المبنى العظيم تجربة رائعة بغض النظر عن سبب جلبهم الى المعرض.

مركز المؤتمرات الأساسي في الشرق الأوسط
إذا كنت تنوي زيارة أدنيك كسائح أو بسبب عرض تجاري أو مؤتمر, مركز المعارض يوفر خدمة ومرافق درجة الأولى, وهذه السمعة العريقة منعكسة من خلال حصول المعرض على جوائز عديدة من ضمنها جائزة أفضل مركز دولي للمؤتمرات والاجتماعات في العالم للعام الثاني على التوالي.

النزلاء الذين يبحثون عن معايير عالية في إقامتهم خلال زيارتهم أبو ظبي سوف يجدوا ما يسعون اليه في فندق راديسون بلو أبو ظبي جزيرة ياس, تسهيلات استثنائية وموقع مفيد يجعله واحد من أفضل فنادق جزيرة ياس.

Radisson Blu Hotel, Abu Dhabi Yas Island  
24.466526 54.596128