خدمة تأمين الطعام للخارج (كايترينغ)

إلى جانب تأمين خدمات المنامة والإقامة الفائقة الجودة، يؤمّن فندق راديسون بلو-أبو ظبي في جزيرة ياس خدمة كايترينغ بمواصفات ممتازة.

سواء كنت ترغب في إقامة حفل كوكتيل أو باربكيو أو عشاء احتفالي أو مؤتمر في أبو ظبي، يُقدّم لك هذا الفندق الرائع خدمة كايترينغ شاملة مصممة لتلبية حاجاتك.

اختر فندق راديسون بلو-أبو ظبي في جزيرة ياس للحصول على خدمة الكايترينغ.

خدمات كايترينغ في جزيرة ياس في أبو ظبي
تؤمّن لك خدمة الكايترينغ من فندق راديسون بلو-أبو ظبي في جزيرة ياس، مأكولات ومشروبات فائقة الجودة لمختلف أنواع الأحداث والمناسبات.

يستطيع الفندق تأمين الطعام لعدد غير محدد من الأشخاص، ويساعدكم فريق متخصص على تخطيط الحدث بمختلف تفاصيله وتنفيذه، ليكون ناجحاً بكل معنى الكلمة.

يمكنكم الاستعانة بخدمة الكايترينغ من فندق راديسون بلو-أبو ظبي في:

  • استراحة القهوة
  • غداء العمل
  • كل الولائم التي تقدّم أطباقاً دولية وبوفيهات الغداء أو العشاء على طريقة الباربكيو
  • حفلات الكوكتيل
  • مآدب العشاء الاحتفالية
يُقدم الفنق مجموعة من لوائح الطعام المعدّة سلفاً، لكن يمكنكم أيضاً أن تصنعوا لوائحكم الخاصة، ويشمل السعر الطاولات والكراسي مع زينة الطاولات وسكاكين المائدة والآنية الفخارية والزجاجية.

يستطيع الفندق أن يؤمّن أيضاً فريقاً للخدمة، وتنسيقات الزهور، وخدمة النقل وتوصيل الطعام مقابل كلفة إضافية.

تناول الطعام في فندق راديسون بلو-أبو ظبي في جزيرة ياس
إلى جانب تأمين خدمات الكايترينغ للخارج، يُقدّم فندق راديسون بلو-أبو ظبي في جزيرة ياس لضيوفه مجموعة من الخيارات المميّزة لتناول وجبات فاخرة ولذيذة.

اختاروا من المطبخ الإيطالي في مطعم فيليني أو متّعوا مذاقكم بأطباق من مختلف أنحاء العالم في مطعم أسيمتري. ويمكنكم الاختيار من مجموعة من الوجبات السريعة والمشروبات من شمس بول بار وفاست تراك لوبي بار.

احجز الآن خدمة الكايترينغ الخارجية من فندق راديسون بلو-أبو ظبي، جزيرة ياس..

Radisson Blu Hotel, Abu Dhabi Yas Island  
24.466526 54.596128