المنطقة الحرة بالإسكندرية

المنطقة الحرة بالإسكندرية ، مصر
تعتبر المنطقة  الحرة بمدينة الإسكددرية من أهم المناطق الحيوية في قطاع الأعمال و الإستثمار وخاصة منطقة العامرية علي بعد 25 كم من وسط المدينة . و هي من أهم المناطق الصناعية في مجالات متعددة منها الصناعات الالكترونيه والهندسية و صناعة الملابس و خدمات الملاحة  كما يوجد بها كثير من الشركات و المصانع.
كما تتميز المنطقة الصناعية بقربها من مطار برج العرب و فندق راديسون بلو الإسكندرية بحوالي 20كم مما يجعل إدارة الأعمال أكثر سهولة و يسر بما يوفرة فندق راديسون بلو من خدمات مميزة لرجال الأعمال.

تمتع بأقصي إستفادة من رحلة عملك للإسكندرية
تعتبر المنطقة الحرة بالإسكندرية واحدة من تسع مناطق حرة بمصرحيث أن هذه المناطق الحرة تتمتع بالإعفاءات الضريبية والجمركية و نظم الإستيراد و التصدير مما ترتب علية تهافت رجال الأعمال عليها.
إجعل زيارتك للإسكندرية للقيام بأعمالك أكثر راحة و سهولة بإلإستفادة من أعلي مستوي خدمة خمس نجوم التي يقدمها فندق راديسون بلو الإسكندرية لقربه من المنطقة الحرة كما انه يتمتع بوجود أربع قاعات إجتماعات و مناسبات بمساحات مختلفة و مجهزة بأحدث التقنيات لإدارة المؤتمرات و الإجتماعات بنجاح.

إستمتع بإسترخاء راقى بعد إنجاز مهامك بمدينة الإسكندرية
يعد فندق راديسون بلو الإسكندرية المكان الأمثل للإسترخاء بعد يوم عمل شاق مليء بالإجتماعات، حيث يمكنك التمتع بوجبتك المفضلة فى إحدى مطاعم الفندق ثم إستخدام صالة الجيم المجهزة على أعلي مستوي ثم الحصول علي نوم هاديء بإحدي غرف الفندق ذات التصميم الانيق .
إحجز غرفتك بفندق راديسون بلو الإسكندرية  لإنجاز رحلتك للمنطقة الحرة بالإسكندرية.

فندق راديسون بلو، الإسكندرية 
31.058596 29.724541