مطار برج العرب بالإسكندرية

مطار برج العرب:
يقع مطار برج العرب بمدينة برج العرب علي بعد 40 كم جنوب الإسكندرية. و قد تم إجراء توسعات بمطار برج العرب ليكون مطار الإسكندرية الرئيسي منذ عام 2010 .

يعتبر فندق راديسون بلو الإسكندرية المكان المناسب لرواد مطار برج العرب حيث انه يقع على بعد 10 دقائق فقط من المطار ، و يوفر الفندق لنزلائة إقامة مريحة و خدمة متميزة تساعدهم  على الراحة و إستعادة نشاطهم.

إكتشف الخدمات المتاحة بمطار برج العرب:
يتمتع مطار برج العرب القريب من الاسكندرية و الذي تم تجديدة مؤخراً بجميع الكماليات التي قد تحتاجها خلال زياراتك لمصر سواء كانت بقصد العمل أو للترفية .
تم تصميم صاله مطار برج العرب بطريقة عصرية على شكل قارب كما يتم إدارة رحلات السفر و الوصول من خلال صالة واحدة تتكون من ثلاث طوابق بالإضافة إلى ساحة الطعام ، السوق الحرة و صالة كبارالزوار.

عند وصولك لمطار برج العرب سيكون بإمكانك الوصول بسهولة لمناطق الجذب السياحي مثل مكتبة الإسكندرية وإستاد برج العرب و دار الأوبرا بالإضافة الي فندق راديسون بلو بالإسكندرية.

رحلتك إلى مطار برج العرب والإسترخاء في فندق راديسون بلو
يعتبر الفندق هو الإختيار المثالي لكل المسافرين من وإلى مطار برج العرب حيث يقع على بعد مسافة قصيرة من المطار.
إن فندق راديسون بلو، الإسكندرية ذي الـ 5 نجوم يتميز بغرفه الشاسعة ، وعدد 2 حمام سباحة في الهواء الطلق ، بالإضافة إلى العديد من المرافق والخدمات،  فضلاً عن مطاعم الفندق الفاخرة " الأفضل بالإسكندرية " ، وذلك يجعله مكانا رائعا للاسترخاء بعد رحلة سفر طويلة.

فندق راديسون بلو، الإسكندرية 
31.058596 29.724541