إستاد برج العرب بالإسكندرية

إستاد برج العرب بالإسكندرية
إذا كنت من عشاق الرياضة فلا تدع الفرصة تفوتك لزيارة إستاد برج العرب الذي يقع داخل مدينة برج العرب و يبعد ١٥ كم عن وسط المدينة بالإسكندرية. يعتبر إستاد برج العرب أكبر إستاد بمصر و يصنف السابع و العشرون على مستوى العالم. يتسوعب الإستاد ٠٠٠, ٨٦ متفرج و يستخدم هذا الإستاد في المباريات الكبرى و المناسبات الأخرى .

و لأنه لن يكلفك سوى دقائق معدودة فقط للوصول إلى إستاد برج العرب  فيعد فندق راديسون بلو الإسكندرية هو المكان الأمثل لإقامتك سواء كنت ترغب في مشاهدة مباراة أو مجرد زيارة ذلك الصرح العظيم.

إستمتع بمشاهدة المباريات المصرية و العالمية بإستاد برج العرب
تم إفتتاح إستاد برج العرب عام ٢٠٠٧  الذى يعرف بإستاد القوات المسلحة المصريه حيث تم بناؤه على أيدى مهندسي القوات المسلحة. و قد تم الإفتتاح الرسمي للإستاد عام 2009 بإستضافة فاعليات كأس العالم للناشئين تحت سن العشرين بين مصر و ترينداد و توباجو . كما يستخدم في إستضافة مباريات الدورى العام الممتاز المصري .

بالإضافة لكونه ملعباً لكرة القدم فهو يضم ملعبين للرماية و مكان مخصص لممارسة رياضة الجري (running track) فضلا عن 32 مطعماً مختلفاً لخدمة المشاهدين.

التناغم الأمثل -  فندق راديسون بلو الإسكندرية و ستاد برج العرب
يعتبر فندق راديسون بلو الإسكندرية هو المكان الأمثل لإقامتك ، وذلك لقربه من ستاد برج العرب المتميز، فهو الإختيار الأفضل سواء كنت تبحث عن الإسترخاء أو النشاط حيث يحتوي على مطاعم راقية، حمامين للسباحة و مركز للياقة البدنية مجهزاً على أعلى مستوى.

إذا كنت ترتب لزيارة إستاد برج العرب – إحجز غرفتك الآن بفندق راديسون بلو الإسكندرية.

فندق راديسون بلو، الإسكندرية 
31.058596 29.724541