فندرق راديسون بلو أنقرة

الخدمات


خدمات فاخرة تُدلّل نزلاء هذا الفندق بأنقرة

يُوفّر الفندق مجموعة مدروسة من الخدمات لضمان استمتاع النزلاء بالراحة والاسترخاء أثناء إقامتهم. يتميّز فريق مكتب استقبال الفندق بالمعرفة والدراية ويُرحّب بتقديم المساعدة والخبرة، بينما يُوفّر مركز خدمات رجال الأعمال الذي يعمل طوال 24 ساعة الفرصة لإنهاء أعمالك في الوقت المحدّد. وتُتوَّج خدماتنا الفاخرة بمجموعة أخرى من الخدمات التي تُوفّر للنزلاء إقامة تتميّز بالراحة، مثل ساحة انتظار السيارات المجانية, والإنترنت الاسلكي المجاني عالي السرعة, ومركز اللياقة البدنية الداخلي.

لمحة سريعة

رمز إنترنت مجانًا

إنترنت مجاني

كجزء من مفهوم خدمة الاتصال الميسر (E@syConnect Service)، توفر فنادق Radisson Blu الوصول المجاني إلى الإنترنت. ويتوفر الآن إنترنت عالي السرعة و/أو إنترنت لاسلكي في جميع أرجاء الفندق مجانًا لكل النزلاء.

وجبة إفطار سريعة

وجبات الإفطار السريعة

للنزلاء الذين ليس لديهم الوقت الكافي للجلوس وتناول وجبة الإفطار، فإننا نوفر لهم وجبة الإفطار السريعة لأخذها معهم. يتم تقديم الشاي والقهوة في أكواب تستخدم لمرة واحدة إلى جانب الفواكه وألواح الطاقة على مائدة خاصة في البهو.

الإفطار الممتاز

الإفطار الممتاز

الإفطار الممتاز في فندق Radisson Blu هو بوفيه شامل يضم مجموعة متنوعة من الأطباق التي يتميز بها مطبخ الكونتيننتال, ومطابخ شمال أوروبا وأمريكا.

مغادرة سريعة

المغادرة السريعة

لضيوفنا المتعجِّلين، نُوفّر خدمة المغادرة السريعة للحفاظ على وقتكم الثمين وضمان إنهاء إجراءات المغادرة بفاعلية ودِقّة، وذلك بتخييرك بين إرسال الفاتورة عبر البريد الإلكتروني, أو البريد العادي, أو تسليمها لك سريعًا في مكتب الاستقبال.

تسجيل مغادرة متأخر

تسجيل مغادرة متأخر

يمكنك التأخر في تسجيل مغادرة فندق Radisson Blu حتى الساعة 6:00 مساءً (رهن التوفّر) بدلاً من وقت تسجيل المغادرة المعتاد وبدون تكاليف إضافية. هدفنا هو تلبية احتياجات نزلاء فندقنا, وتوفير حلول مرنة مخصّصة لهم.

ضمان إرضاء العملاء بنسبة 100%

خدمة غسيل الملابس السريع

يمكث النزيل في الفندق أقل من يوميْن في المتوسط، ممّا يزيد من صعوبة عملية غسيل ملابسه. لكنّنا في فندق Radisson Blu وجدنا الحل لهذه المشكلة مع خدمة غسيل الملابس السريع خلال 3 ساعات. كل قطع الملابس التي يتم تسليمها قبل الساعة 8:00 مساءً سيتم غسلها وإعادتها نظيفة في نفس الليلة، سواءً القمصان، أو البلوزات، أو الجوارب، أو الملابس الداخلية، أو السراويل، أو غيرها.

خدمات باللمس

خدمات باللمس

تتم تلبية جميع مطالب النزلاء بلمسة زر واحدة، سواء كانت خدمة الغرف، أو سؤال لفريق الكونسيرج، أو طلب خاص. ما عليك سوى الضغط بلمسة واحدة على زر الخدمة في هاتف غرفتك ودعنا نعتنِ بك.

ضمان إرضاء ضيوفنا بنسبة 100%

إرضاء العملاء بنسبة 100%

هدفنا في Radisson Blu هو أن نحوز على رضا العملاء الكامل بنسبة 100%، وهو ما نضمنه لهم. إذا لم تكن راضيًا عن أي شيء، يُرجى إبلاغنا خلال إقامتك وسنصلح الأمر أو سنعفيك من الدفع.

Services

Parking, business centre and sauna among services at 4 star hotel in Ankara
This 4 star hotel in Ankara offers services to help guests relax, get business done and fully enjoy the city. Recharge day or night in the fully equipped gym or complete tasks in the 24-hour business centre. Concierge assistance, free car parking and 24-hour room service add yet more convenience.

Service Concepts

Free Internet

As part of the E@syConnect Service concept, Radisson Blu hotels offer Free Internet access. High-speed and/or wireless Internet access is now free of charge for all guests throughout the hotel.

Grab and Run

For our guests on the go with no time for a sit-down breakfast, we offer the Grab & Run takeaway breakfast. Tea and coffee in disposable cups along with fresh fruits and energy bars are available on a special table in the lobby.

Super Breakfast

The Radisson Blu Super Breakfast is an extensive buffet featuring a range of food items selected from the best of Continental, North European, and American cuisine.

Express Checkout

For our guests in a rush we offer Express Check-Out to save valuable time and ensure an efficient and accurate check-out, by offering the options of sending invoice by email, mail or a quick pick-up at the reception desk.

Late Checkout

Check-out from Radisson Blu hotels as late as 6 p.m. (subject to availability) instead of the normal check-out time at no extra cost. Our aim is to accommodate the needs of our guests and offer tailor made flexible solutions.

Express Laundry

The average guests stays at a hotel for less than two days, which makes getting laundry done a complicated matter. But at Radisson Blu we have dispensed of this complication with 3-Hour Express Laundry. All shirts, blouses, socks, underwear, pants and other pieces of clothing, handed in before 8pm. will be returned fresh and clean that same evening.

One Touch Service

All guest needs, whether it is room service, a question for the concierge or a special request, are taken care of at the touch of a button. Just press the One Touch Service button on your room telephone and let us take care of you.

100% Guest Satisfaction

Our goal at Radisson Blu is 100% guest satisfaction, which we guarantee. If you aren't satisfied with something, please let us know during your stay and we'll make it right or you won't pay.
Radisson Blu Hotel, Ankara – 
Istiklal Cad. No20 - Ulus.  –  6030 –  Ankara –  Turkey – 
Phone  +90 312 3104848
39.939653 32.851412