شاهد المزيد

شاهد كاملاً

إغلاق

مطار القاهرة

يعتبر مطار القاهرة الدولي هو المطار الرئيسي في مصر ويعتبرثاني أكبر مطار في أفريقيا.  يقع على الحافة الشرقية الشمالية من القاهرة، ويسهل الوصول إليه من المناطق السياحية المتفرقة بالقاهرة مثل أهرامات الجيزة وشجرة العذراء مريم، كما إنة قريب ايضا من المناطق التجارية الرئيسية.

ويبعد فندق راديسون بلو، القاهرة هليوبوليس عن مطار القاهرة فقط سبع دقائق بالسيارة، ومن السهل الوصول اليه عن طريق سيارة آجره أو تأجير سيارة خاصة. كما يوفر الفندق أتوبيس خاص ما بين الفندق والمطار يعمل على مدار 24 ساعة في اليوم سبعة أيام في الأسبوع.

مطار القاهرة يوفر لك جميع احتياجاتك
لدى مطار القاهرة الدولي أربع محطات ويستخدم من قبل أكثر من 65 شركة طيران تقدم رحلات من والى جميع أنحاء العالم.  فسواء كنت مسافراً إلى مصر للعمل أو للرفاهية، سوف تجد كل ما تحتاجة متوفراً فيما يقدمة مطار القاهرة من خدمات فائقة الجوده.

ومن بين الخدمات المتوفرة فى مطار القاهرة متاجر السوق الحرة، محال الصرافة وتغيير العملة، صالات الإستراحة الفاخرة، أجهزة الصراف الآلي الى جانب العديد من المطاعم والمقاهي ومحلات الوجبات الجاهزة.

ويقع المطار على مسافة قريبة من فندقنا، مما يتيح لك فرصة الإستمتاع بالخدمات الفائقة الجودة العالية المستوى التى يقدمها الفندق لروادة ونزلاؤه.

فندق راديسون بلو، القاهرة هليوبوليس فى انتظارك
ما أن تصل لمطار القاهرة سيكون فندقنا المتميز فى انتظارك إذ أنة يقع على بعد 3 كم فقط من مطار القاهرة الدولي، لذا فهو الإختيار الأمثل للمسافرين الباحثين عن بعض الإسترخاء والإستجمام.

بغرفة الفسيحة والمريحة وأجنحتة الفاخرة، واثنين من المطاعم الرائعة، وحمام سباحة ومركز للياقة البدنية مجهز تجهيزاً كاملاً يكون فندق راديسون بلو القاهرة، هليوبوليس هو الإختيار الأمثل للمسافرين من رجال الأعمال والسائحين على حدٍ سواء.


Radisson Blu Hotel, Cairo Heliopolis 
30.106589 31.375548