شاهد المزيد

شاهد كاملاً

إغلاق

الأهرامات

إن الأهرامات هى المنشآت التاريخية القديمة التى تحوى مومياوات الفراعنة - ملوك القدماء المصريين - وتعتبر من أهم رموز الحضارة المصرية القديمة. وأكثر أهرامات مصر شهرة على الإطلاق توجد فى جبانات الجيزة وتعد من أكثر مناطق الجذب السياحى فى العالم.

فإذا كنت تخطط لزيارة أهرامات الجيزة، فإن فندق راديسون بلو، القاهرة هليوبوليس هو المكان المناسب لإقامتك. إذ تبعد الأهرامات عن الفندق فقط مسافة ساعة بالسيارة. وفى الوقت نفسة يقع الفندق بالقرب من العديد من المناطق السياحية الجذابة، هذا الى جانب قربة الشديد من مطار القاهرة الدولي.

اكتشف تاريخ مصر من أهرامات الجيزة
لكى تعيش تجربة مصرية ساحرة لا تنسى، ندعوك لزيارة أهرامات الجيزة الثلاثة برفقة مرشد سياحى، وهى هرم خوفو 
وهوالهرم الأكبر وهرم خفرع وهرم منكاورع. ويعد هرم خوفو إحدى عجائب الدنيا السبع الباقية حتى يومنا هذا وبداخلة يمكنك أن تستمع بمغامرة مثيرة لا تنسى عبر نفق روبر.

يمكنك أيضا استكشاف قرية العمال فى الجيزة وتمثال أبو الهول المذهل، الذي يقف على ضفاف نهر النيل شرقى الأهرامات، وفى نهاية مثل هذة الأيام الحافلة يكون فندق راديسون بلو، القاهرة هليوبوليس فى إنتظارك لقضاء ليلة مريحة وهادئة.

عودة الى عالم الرفاهية مع فندق راديسون بلو، القاهرة هليوبوليس
 بعد هذة الجولة الممتعة واستنشاق عبق التاريخ القديم فى ارجاء مدينة الجيزة فإن فندق راديسون بلو، القاهرة هليوبوليس يدعوك بعد ذلك للعودة الى عالم الرفاهية العصرية بموقعة المتميز وما يوفرة لك من غرف وأجنحة أنيقة واثنين من المطاعم الرائعة وحمام سباحة وبارين.

Radisson Blu Hotel, Cairo Heliopolis 
30.106589 31.375548