شاهد المزيد

شاهد كاملاً

إغلاق

التسوق فى القاهرة

إن التسوق في مدينة القاهرة هو تجربة أكثر من رائعة. إذ انك ستجد مزيج باهر من بازارات التحف القديمة القيمة، ومراكز التسوق العصرية جنباً الى جنب. فسواء كنت من هواة اقتناء المجوهرات والسجاد أو كنت من محبى أحدث الموضات والتصميمات فإن القاهرة توفر لك أيما كنت تبحث عنة.

ويقع فندق راديسون بلو، القاهرة هليوبوليس على مسافة قريبة -سواء بالسيارة أو بالمترو- من العديد من مراكز التسوق

الرئيسية، لذلك فهو الأختيار الأمثل لكل من يبحث عن أماكن الاقامه في القاهرة

استمتع برحلة التسوق في القاهرة
حيث تجد مزيج مبهر ما بين التقليدي والعصرى، ويمكنك شراء المشغولات اليدوية البدوية أو الملابس المصممه محلياً.

أنت مدعو أيضاً لجولة فى خان الخليلي وهو واحد من أقدم أسواق العالم حيث  يمكنك شراء الهدايا التذكاريه والعطور والتوابل والذهب والنحاس والفضة، بل أكثر من ذلك أنك ستعيش حالة من الرومانسية فى هذا السوق المزخم بعبق التاريخ ما بين أركان البازارات المتراصة فى أنحاؤة. والى جوار خان الخليلى يمكنك التوجة الى وكالة البلح حيث تجد الأقطان المصرية والأقمشة عالية الجودة.

 أما إذا كنت من هواة مراكز التسوق العصرية فيمكنك التوجة الى مركز سيتى ستارز الذى يقع بالقرب من الفندق حيث تجد هناك جميع الماركات العالمية.

 متعة التسوق في القاهرة مع فندق راديسون بلو، القاهرة هليوبوليس
يتميز الفندق بموقعة المتوسط بين العديد من مراكز التسوق فى القاهرة، فمنة يسهل الوصول الى مركز تسوق سيتى ستارز، وايضا منطقة البازارات القديمة. حيث يمكنك الاستمتاع برحلة تسوق مثيرة طوال اليوم ثم العودة الى فندقنا الأنيق للاسترخاء فى الغرفة أو الإستمتاع بوجبة هادئة فى إحدى المطاعم.

Radisson Blu Hotel, Cairo Heliopolis 
30.106589 31.375548