مركز القاهرة الدولى للمؤتمرات

إن مركز القاهرة الدولى للمؤتمرات أو (CICC) هو أكبر مركز فى مصر مجهز تجهيزات كاملة لعقد المؤتمرات. ويسهل الوصول الية من فندق راديسون بلو، القاهرة هليوبوليس فى خلال 30 دقيقة فقط بالسيارة كما أنة يبعد عن مطار القاهرة الدولى فقط 40 دقائق بالسيارة.
ويستضيف CICC العديد من المؤتمرات والمعارض المحلية والعالمية على مدار العام لذلك فهو وجهة هامة لجميع زائرى مصر من رجال الأعمال.

ويتميز مركز القاهرة الدولى للمؤتمرات بتصميمة المعمارى الفريد على مستوى الشرق الأوسط إذ يوجد بداخلة أربع قاعات كبيرة مكيفة الهواء، قاعة معارض، ثلاث قاعات للعرض ، ومركز للصحافة ويجمع بين أمثلة رائعة من الفن المعمارى المصرى والجداريات الصينية.

ويتمتع رواد CICC بتناول الطعام فى مطعم المركز الخاص كما أن طهاة المركز يسعدهم استقبال أى طلبات خاصة لأعداد الطعام من منظمى المعارض.

ويعد فندق راديسون بلو القاهرة، هليوبوليس هو المكان الأنسب للإقامة إذا كنت زائراً لمصر بغرض حضور مؤتمر فى CICC فإلى جانب سهولة وسرعة الوصول من الفندق الية، فإن الفندق يوفر لك الإقامة الممتعة والهادئه مع توفير الإحتياجات اللازمة لإنجاز أعمالك والتى من بينها توفير خدمة الإنترنت فائق السرعه المجانية، توفير المناخ الملائم لإتمام مهام عملك بمركز رجال الأعمال أو فى أحد الأجنحة الخاصة.

Radisson Blu Hotel, Cairo Heliopolis 
30.106589 31.375548