اتجاهات القيادة

الموقع

فندق يقع بوسط مدينة دبي ويتيح الوصول بسهولة إلى وسائل النقل
إن ما يجعل هذا الفندق بوسط مدينة دبي خيارًا بديهيًا عند التخطيط لزيارة خور ديرة هو قربه من العديد من وسائل النقل، الأمر الذي يزيد دائمًا من استمتاع الزوار بالرحلة. ويُقَدِّر المسافرون حقًا الميزة التي يوفرها لهم موقع الفندق، حيث يقع على بعد سبعة كيلو مترات فقط من المطار، وعلى بُعد خطوات من محطات المترو والحافلات. وبالإضافة إلى ذلك، يقع الفندق بالقرب من العديد من مولات التسوق، والمعالم الثقافية والمنطقة التجارية.

الاتجاهات إلى الفندق:
من مطار دبي الدولي 

يقع الفندق على بُعد سبعة كيلو مترات فقط من مطار دبي الدولي، أي حوالي 15 دقيقة بالسيارة. عند الخروج من المطار، اسلك طريق المطار الرئيسي في الاتجاه إلى ديرة. في الطريق الملتوي عند برج دوار الساعة، امض قدمًا في شارع مكتوم. ستجد الفندق ناحية اليسار قليلاً.

من محطة مترو الاتحاد
يقع الفندق على بُعد 300 متر فقط من مدخل/مخرج محطة مترو الاتحاد، حوالي أربع دقائق سيرًا على الأقدام. بعد الخروج من محطة المترو، ينبغي أن يعبر النزلاء شارع مكتوم، والذي يقع على اليسار قليلاً.

 

خدمات

  • إنترنت مجاني

    من خلال خدمة إيزي كونكت، تقدم مجموعة فنادق راديسون بلو خدمة الإنترنت المجانية. يقدم الفندق خدمة الإنترنت الموصول و لاسلكي فائق السرعة لجميع نزلائه مجاناً.

مرافق الفندق

  • إنترنت فائق السرعة
  • خدمة غرف
  • نادي صحي
  • الأجنحة
Radisson Blu Hotel, Dubai Deira Creek 
25.264452 55.310862