اتجاهات القيادة

الموقع

استمتع بقمة الراحة والتسوق والترفيه الذي يفوق الخيال في هذا الفندق بجوار دبي مول
يُعد الفندق المكان الأمثل للنزلاء من رجال الأعمال والمسافرين من أجل الترفيه، حيث يقع بالقرب من دبي مول وعلى بُعد خطوات من محطات مترو الخليج التجاري. سوف تستمتع بالقرب من وجهات الأعمال ودبي مول المذهل الذي يحتوي على وجهات التسوق وخيارات الترفيه ذات الطابع العالمي. يستطيع النزلاء استكشاف ما هو أبعد من ذلك عن طريق رحلات الذهاب والعودة المجانية التي يوفرها الفندق إلى حديقة شاطئ جميرا.

كما يوفر الفندق رحلات الذهاب والعودة المجانية إلى محطة مترو الخليج التجاري ودبي مول. يُرجى مراجعة مكتب الكونسيرج لمعرفة مواعيد الرحلات.

وسائل النقل القريبة:

  • محطات مترو (الخليج التجاري ودبي مول) على الخط الأحمر - كيلو متران
  • مطار دبي الدولي - 10 كيلو مترات

الاتجاهات إلى الفندق
من مطار دبي الدولي، اتجه شَمالاً لتسلك المخرج رقم 70. اتبع طريق القرهود، واستمر في طريق الدار البيضاء. اتبع العلامات إلى جبل علي/أبو ظبي. استمِر في الطريق E11 الذي يؤدي إلى جسر القرهود. استمِر شمالاً على طريق الشيخ راشد، ثم اتبع العلامات إلى جبل علي/أبو ظبي. اتجه يمينًا إلى طريق الشيخ زايد، واتبع العلامات إلى تقاطع برج خليفة/الخليج التجاري. اسلُك مخرج رقم 51-B واتبع برج خليفة/زعبيل/دبي مول. استمر قدمًا على طريق المركز المالي، واتبع العلامات إلى تقاطع الخليج التجاري. ثم اسلك أول اتجاه ناحية اليمين بعد إشارة المرور الثانية.

نبذة عن دبي
دبي هي واحدة من الإمارات السبع لدولة الإمارات العربية المتحدة، وهي معروفة عالميًا بأنها أفضل الوجهات السياحية، وتتميز بالتخطيط العمراني الدقيق الفاخر وخيارات التسوق وتناول الطعام الممتازة والملاعب الرياضية ذات الطابع العالمي. سواء كنت تخطط لمغامرة في الصحراء أو لقضاء الوقت في التسوق، فسوف تجد فرصًا لا حصر لها للترفيه والتسلية في هذه المدينة النابضة بالحياة.

 

خدمات

  • إنترنت مجاني

    من خلال خدمة إيزي كونكت، تقدم مجموعة فنادق راديسون بلو خدمة الإنترنت المجانية. يقدم الفندق خدمة الإنترنت الموصول و لاسلكي فائق السرعة لجميع نزلائه مجاناً.

مرافق الفندق

  • إنترنت فائق السرعة
  • خدمة غرف
  • نادي صحي
  • الأجنحة
  • حمام سباحة خارجي
  • حمام سباحة
Radisson Blu Hotel, Dubai Downtown 
25.19430144 55.28946877

Driving directions

Location

Enjoy convenience to incredible shopping and entertainment at this hotel near Dubai Mall
Located only a short walk from the Business Bay metro stations, this hotel near The Dubai Mall provides the perfect base for business and leisure guests. You'll enjoy proximity to business destinations as well as to world-class shopping and entertainment options at the spectacular Dubai Mall. Guests wishing to explore a bit farther afield can take the hotel's free shuttle to Jumeirah Beach Park.

The hotel’s free shuttle service also connects to the Business Bay metro station and The Dubai Mall. Check with the concierge desk for a full shuttle schedule.

Nearby transport:

  • Metro stations (Business Bay and The Dubai Mall) of the Red Line - 2 km
  • Dubai International Airport - 10 km

Directions to the hotel
From Dubai International Airport, drive north and take exit 70. Follow Al Garhoud Road, and continue on Casablanca Road. Follow signs to Jebel Ali/Abu Dhabi. Continue on E11, which goes over Al Garhoud Bridge. Continue north on Sheikh Rashid Road, and follow signs to Jebel Ali/Abu Dhabi. Turn right onto Sheikh Zayed Road, and follow signs for Burj Khalifa/Business Bay Crossing. Take exit 51-B and follow Burj Khalifa/Zaabel/Dubai Mall. Continue straight on Financial Center Road, and follow the signs for Business Bay Crossing. After the second traffic light, take the first right.

About Dubai
One of seven states of the United Arab Emirates, Dubai is recognized around the world as a top tourist destination boasting careful urban planning, excellent dining and shopping options and world-class sporting venues. Whether you're planning a desert adventure or a shopping marathon, you’ll find endless opportunities for fun and leisure in this vibrant city.

 

Services

  • Free Internet

    As part of the E@syConnect Service concept, Radisson Blu hotels offer Free Internet access. High-speed and/or wireless Internet access is now free of charge for all guests throughout the hotel.

Hotel Facilities

  • High-speed Internet
  • Room Service
  • Health Club
  • Suites
  • Outdoor Pool
Radisson Blu Hotel, Dubai Downtown – 
Radisson Blu Hotel Downtown Dubai –  115138 –  Dubai –  United Arab Emirates – 
Phone  +971 (4) 4502000
25.19430144 55.28946877