فندق راديسون بلو البوسفور، إسطنبول

الخدمات


خدمات فئة 5 نجوم في فندق مثالي في إسطنبول

استمتع بالراحة عندما تعلم أن هذا الفندق من فئة 5 نجوم يفكر في كل التفاصيل أثناء إقامتك في إسطنبول. واصل نظام لياقتك البدنية في مركز الصحة والجمال، حيث يمكنك أيضًا تدليل نفسك بتدليك متميز. استفسر عن العديد من الأنشطة ومعالم الجذب في إسطنبول من فريق الكونسيرج المستعد دائمًا للمساعدة. انتقالات المطار متوفرة عند الطلب.

لمحة سريعة

إنترنت مجاني

من خلال خدمة إيزي كونكت، تقدم مجموعة فنادق راديسون بلو خدمة الإنترنت المجانية. يقدم الفندق خدمة الإنترنت الموصول و لاسلكي فائق السرعة لجميع نزلائه مجاناً.

وجبة إفطار سريعة

الإفطار السريع

لجميع النزلاء ذو الأوقات المحدودة حيث ليس بإمكانهم الجلوس و تناول الفطور، نقدم لهم لإفطار السريع. نقدم على طاولة في بهو الفندق الشاي و القهوة في أكواب يمكن التخلص منها باللإضافة إلى الفواكه الطازجة و مأكولات الطاقة المغلفة.

الإفطار الممتاز

الإفطار الممتاز

الإفطار الممتاز في فندق Radisson Blu هو بوفيه شامل يضم مجموعة متنوعة من الأطباق التي يتميز بها مطبخ الكونتيننتال, ومطابخ شمال أوروبا وأمريكا.

مغادرة سريعة

المغادرة السريعة

لضيوفنا المتعجِّلين، نُوفّر خدمة المغادرة السريعة للحفاظ على وقتكم الثمين وضمان إنهاء إجراءات المغادرة بفاعلية ودقة، وذلك بتخييرك بين إرسال الفاتورة عبر البريد الإلكتروني, أو البريد العادي, أو تسليمها لك سريعًا في مكتب الاستقبال.

تسجيل مغادرة متأخر

تسجيل مغادرة متأخر

يمكنك التأخر في تسجيل مغادرة فندق Radisson Blu حتى الساعة 6:00 مساءً (رهن التوفّر) بدلاً من وقت تسجيل المغادرة المعتاد وبدون تكاليف إضافية. هدفنا هو تلبية احتياجات نزلاء فندقنا, وتوفير حلول مرنة مخصّصة لهم.

ضمان إرضاء العملاء بنسبة 100%

خدمة غسيل الملابس السريع

يمكث النزيل في الفندق أقل من يومين في المتوسط، مما يزيد من صعوبة عملية غسيل ملابسه. لكنّنا في فندق Radisson Blu وجدنا الحل لهذه المشكلة مع خدمة غسيل الملابس السريع خلال 3 ساعات. كل قطع الملابس التي يتم تسليمها قبل الساعة 8:00 مساءً سيتم غسلها وإعادتها نظيفة في نفس الليلة، سواءً القمصان، أو البلوزات، أو الجوارب، أو الملابس الداخلية، أو السراويل، أو غيرها.

خدمات باللمس

خدمة اللمسة الواحدة

جميع إحتياجات النزلاء، مثل خدمة الغرف أو سؤال الكونسيرج عن طلب خاص، يتم تأمينه من خلال ضغطة واحدة على الهاتف. فقط إضغط على زر خدمة اللمسة الواحدة من هاتف غرفتك و سوف نقوم برعايتك.

ضمان إرضاء العملاء بنسبة 100%

ضمان إرضاء النزيل ١٠٠٪

هدفنا في راديسون بلو هو ١٠٠٪ ضمان إرضاء النزيل حيث أننا نكفل ذلك. في حال عدم رضاك على خدماتنا، يرجى منك إبلاغنا في الأمر أثناء إقامتك حيث أننا سوف نعمل على تأمين راحتك و إلا لن تدفع لنا.

Services

5 star hotel in Istanbul offers premium guest services
Relax, recharge and invigorate with the array of services available at this 5 star hotel. Istanbul visitors can indulge in a pampering treatment at our wellness and beauty center, while the fully equipped fitness center enables travelers to maintain their fitness regimens throughout their stay. For directions, recommendations and other inquiries about the surrounding area, consult our friendly and helpful concierge.

Service Concepts

Free Internet

As part of the E@syConnect Service concept, Radisson Blu hotels offer Free Internet access. High-speed and/or wireless Internet access is now free of charge for all guests throughout the hotel.

Grab and Run

For our guests on the go with no time for a sit-down breakfast, we offer the Grab & Run takeaway breakfast. Tea and coffee in disposable cups along with fresh fruits and energy bars are available on a special table in the lobby.

Super Breakfast

The Radisson Blu Super Breakfast is an extensive buffet featuring a range of food items selected from the best of Continental, North European, and American cuisine.

Express Checkout

For our guests in a rush we offer Express Check-Out to save valuable time and ensure an efficient and accurate check-out, by offering the options of sending invoice by email, mail or a quick pick-up at the reception desk.

Late Checkout

Check-out from Radisson Blu hotels as late as 6 p.m. (subject to availability) instead of the normal check-out time at no extra cost. Our aim is to accommodate the needs of our guests and offer tailor made flexible solutions.

Express Laundry

The average guests stays at a hotel for less than two days, which makes getting laundry done a complicated matter. But at Radisson Blu we have dispensed of this complication with 3-Hour Express Laundry. All shirts, blouses, socks, underwear, pants and other pieces of clothing, handed in before 8pm. will be returned fresh and clean that same evening.

One Touch Service

All guest needs, whether it is room service, a question for the concierge or a special request, are taken care of at the touch of a button. Just press the One Touch Service button on your room telephone and let us take care of you.

100% Guest Satisfaction

Our goal at Radisson Blu is 100% guest satisfaction, which we guarantee. If you aren't satisfied with something, please let us know during your stay and we'll make it right or you won't pay.
Radisson Blu Bosphorus Hotel, Istanbul – 
Ciragan Cad. 46,  Ortaköy –  34349 –  Istanbul –  Turkey – 
Phone  +90 212 310 1500
41.047455 29.024527