اتجاهات القيادة

الموقع

فندق بمدينة الكويت يتيح قضاء وقت على الشاطئ وزيارة مناطق الجذب
استمتع بأفضل ما في عالمي العمل والترفيه بفضل الموقع المتميز المطل على شاطئ خاص وسهولة الوصول إلى مناطق الجذب في المدينة'. كما يتميز هذا الفندق في مدينة الكويت بالقرب من مراكز التسوُّق (المولات)، ويبعد عن معرض الكويت الدولي بمدة 10 دقائق، وعن مطار الكويت الدولي ومبنى الشيخ سعد بمدة 15 دقيقة فقط. وعند إقامتك في هذا الفندق، ستكون في موقع قريب جدًا من الشركات الخاصة ومصانع البتروكيماويات في مدينة الكويت.

ويعكس جو الفندق مزيجًا متنوعًا من الثقافات التي تميز الكويت. وتضم هذه المدينة المباني الشاهقة المبهرة بالإضافة إلى السهول الصحراوية الغنية بالنفط، وتوفر بموقعها على الساحل الشمالي الغربي من الخليج العربي المتعة للمسافرين مع المزيج المدهش بين العالم القديم والجديد الذي تتميز به. يفخر شعب الكويت بتقاليد كرم الضيافة العريقة الموروثة من أجدادهم البحارة، ويرحب بالزوار من الأماكن القريبة والبعيدة.

الاتجاهات إلى الفندق:

من مطار الكويت الدولي - مخرج المطار يؤدي إلى طريق 50. استمر من هنا على طريق 50 ثم اسلك مخرج رقم 6، الطريق الدائري نحو المسيلة. عند تقاطع جسر المسيلة يصبح هذا الطريق هو طريق الخليج 25 (ساحلي). استمر على طريق الخليج 25 وتخطَّ الإشارة الثانية. سوف تجد الفندق إلى اليمين (بعد مقر إقامة الأمير).

من منطقة الأحمدي - اسلك طريق الفحيحيل السريع 30 (باتجاه: مدينة الكويت) حتى مخرج المسيلة (طريق 25 والطريق الدائري السادس). اسلك المخرج الأيمن واستمر مباشرةً على طريق الخليج 25 (ساحلي). يقع الفندق على اليمين بعد إشارة المرور الثانية، بعد مقر إقامة الأمير.

من مول 360، الفروانية، الضجيج، الشويخ - اسلك الطريق الدائري السادس واستمر قُدمًا فيه. عند تقاطع جسر المسيلة يصبح هذا الطريق هو طريق الخليج 25 (ساحلي). استمر على طريق الخليج 25 وتخطَّ الإشارة الثانية. سوف تجد الفندق إلى اليمين بعد مقر إقامة الأمير.

من مدينة الكويت أو السالمية - اتبع طريق الخليج 25 (باتجاه: السالمية/منطقة السلوى) على طول الساحل حتى دوار البدع' في النهاية. استمر مباشرةً على طول الساحل. بعد إشارة المرور الثانية، عُد من المنعطف. سوف تجد الفندق إلى اليمين بعد مقر إقامة الأمير.

تتضمن خدمات النزلاء التي يقدِّمها الفندق رحلات الذهاب والعودة المجانية من وإلى السالمية (مول مارينا ومركز سلطان) ووسط مدينة الكويت (مجمع المُثَنَّى) ومول الأفنيوز. وتنطلق رحلات الذهاب والعودة كل ساعة من 08:30 صباحًا إلى الظهيرة، ومن 04:00 مساءً إلى 08:00 مساءً.

 

خدمات

  • إنترنت مجاني

    من خلال خدمة إيزي كونكت، تقدم مجموعة فنادق راديسون بلو خدمة الإنترنت المجانية. يقدم الفندق خدمة الإنترنت الموصول و لاسلكي فائق السرعة لجميع نزلائه مجاناً.

مرافق الفندق

  • إنترنت فائق السرعة
  • خدمة غرف
  • نادي صحي
  • الأجنحة
  • دخول الشاطئ
  • حافلة المطار المكوكية
  • بوفيه إفطار ممتاز مجاني
  • حمام سباحة داخلي وخارجي
Radisson Blu Hotel, Kuwait 
29.301253 48.086976