الاجتماعات والمناسبات

غرف الاجتماعات بفندق مدينة الكويت تدخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية
يوفر الفندق 12 غرفة اجتماعات يبلغ إجمالي مساحتها 2600 متر مربع. وجميع غرف الاجتماعات مجهزة بأحدث التقنيات السمعية والمرئية. ويمكن لمنظمي المناسبات استخدام أجهزة المؤتمرات المرئية بالإضافة إلى الإنترنت اللاسلكي المجاني فائق السرعة. كما يوفر الفندق مساعدات تقنية في متناول اليد لجميع أنواع التجمعات، سواء أكانت اجتماعًا مختصرًا يضم 10 ضيوف أو حفل كبير يصل عدد الضيوف فيه إلى 1000 ضيف. وتسع قاعة "الدسمان" الجديدة التي تبلغ مساحتها 360 مترًا مربعًا حتى 200 ضيف، ويمكن للمنظمين تقسيم القاعة إلى مناطق أصغر. وعلاوة على ذلك، تمنح الغرف المجاورة للقاعة مزيدًا من المرونة.

تبلغ مساحة الهاشمي II التي تم ذكرها في موسوعة جينيس للأرقام القياسية كأكبر قارب شراعي على الإطلاق 1200 متر مربع، وتضم غرف اجتماعات مميزة للمناسبات المهمة بمدينة الكويت. تم إطلاق هذا الرمز الثقافي في مارس 2000، بعد فترة تشييد استغرقت 15 عامًا على يد 250 حرفيًا بارعًا. وقد تم تزيين القاعة الكبرى التي تحتوي على بهو بالديكور المترف مع تصميم داخلي خشبي يتميز بالأوراق الذهبية، ويمكنها أن تستوعب مناسبات يصل ضيوفها إلى 1000 فرد.

كما قام فندق راديسون بلو بإطلاق “مفهوم ”تجربة الاجتماعات– وهو نموذج مدروس من نماذج برنامج الأعمال المسؤولة في مجال الأغذية والمشروبات في المناسبات والمؤتمرات.

تناوُل الطعام في الخارج لمناسبات استثنائية
يفخر الفندق بتوفير خدمات تناوُل طعام الإفطار أو الغداء أو العشاء أو الوجبات طوال اليوم بالخارج في أي موقع. يمكنك تجربة الخدمات الشخصية المقدّمة بواسطة خبراء والتي تضمن لك إقامة مناسبة دون جهد.

إحصل على عرض

جهة الاتصال للاجتماعات والمناسبات

للحصول على عرض، يُرجى الاتصال بالرقم
+965 2567 3000

أو إرسال رسالة إلى البريد الإلكتروني:

sales.kuwait@radissonblu.com

خدمات

  • إنترنت مجاني

    من خلال خدمة إيزي كونكت، تقدم مجموعة فنادق راديسون بلو خدمة الإنترنت المجانية. يقدم الفندق خدمة الإنترنت الموصول و لاسلكي فائق السرعة لجميع نزلائه مجاناً.
Radisson Blu Hotel, Kuwait 
29.301253 48.086976