حفلات الزفاف بالكويت

فندق راديسون بلو الكويت، هو المكان الفريد من نوعه لحضور حفل زفاف (رابط لموقع الفندق)
خطط لحفل الزفاف الخاص بك في قاعة الهاشمي لتجعل من هذا اليوم مناسبة خاصة لا تنسى. تحمل قاعة الهاشمي سجل في موسوعة غينس للأرقام القياسية كونها أكبر سفينة خشبية بنيت حتى الآن، لذلك ثق بأن حفل زفافك سيكون حدثا مميزا لا ينسى!
تتميز السفينة من الداخل بأفخم الديكورات الفريدة من نوعها، حيث الجدران المطلية بالذهب والأرضيات الخشبية المصنوعة يدوياً مما يخلق منها المكان الأمثل لمراسم حفلات الزفاف، ويمكن للقاعة أن تستوعب ما يصل إلى 500 شخص، لذلك فهي تناسب إقامة الحفلات الكبيرة بالكويت.

لمعرفة المزيد من المعلومات أو حجز حفلات الزفاف، يرجى التواصل مع فريق الحفلات من خلال الايميل.

يسعد فريق الحفلات بالفندق أن يساعدكم في التخطيط لحفل الزفاف بالكويت
يقدر فريق الحفلات من ذوي الخبرة لدى الفندق بالكويت تماماً مدى أهمية هذا اليوم بالنسبة لك، لذلك فإننا حريصون على تقديم خدمة ضيافة مميزة بأعلى المستويات من خلال العمل بشكل وثيق معكم لتخطيط وتنفيذ جميع ترتيبات حفل الزفاف، من تنظيم أماكن الجلوس، والموسيقى والزينة وخدمة الطعام وكافة التفاصيل الأخرى.

تقديم أفخر الأطعمة لضيوف حفل الزفاف:
يعتبر مطعم فندق راديسون بلو واحد من أفضل المطاعم بالكويت (وصلة لصفحة الطعام) حيث يقدم تشكيلة واسعة من أفخر الطعام لضيوف حفل الزفاف الخاص بك، ويسعد فريق الطهاة بتوفير أي أنواع طعام إضافية أخرى حسب طلبكم لتنال رضاكم.

استمتع بيوم ساحر واختر أحد حزم الأسعار الشاملة المصممة خصيصاً لحفلات الزفاف والتي يتم تحديثها موسمياً لتناسب جميع الاختيارات.
لمعرفة المزيد من المعلومات أو حجز حفل الزفاف، يرجى الاتصال بفريق حفلات الزفاف  ت: +965 2567 3000     أو بريد إلكتروني: sales.kuwait@radissonblu.com.

Radisson Blu Hotel, Kuwait 
29.301253 48.086976