شاهد المزيد

شاهد كاملاً

إغلاق

معرض الصحة العربي

يُعد معرض الصحة العربي أكبر فعالية تُعقد سنويًّا من بين معارض ومؤتمرات الشرق الأوسط؛فهو المكان المثالي لأخصاصي الرعاية الصحية للتواصل والاطلاع على أحدث التطورات في مجال الصحة.

يزور هذا المعرض أكثر من 70,000 شخص سنويًّا، لذا من الضروري أن تحجز إقامتك في دبي مقدمًا.
فندق راديسون بلو بمدينة دبي للإعلام الخيار الأمثل لزوار معرض الصحة العربي حيث يقع على بعد مسافة قصيرة- يُمكن قطعها بالسيارة أو المترو- عن مكان معرض الصحة العربي الواقع في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، والمتميز أيضًا بغرف نزلاء واسعة ومرافق فاخرة.

زيارة معرض الصحة العربي في دبي
يشهد هذا المعرض سنويًّا أكثر من 3,000 عارض و 65,000 اختصاصي في مجال الرعاية الصحية؛ إنه حدث يحرص على حضوره كافة العاملين في مجال الرعاية الصحية. ينعقد هذا المعرض الذي يستغرق أربعة أيام في شهر يناير من كل عام.

يشهد هذا المعرض انعقاد مؤتمر الصحة العربي وهو أكبر مؤتمر صحي في العالم؛ حيث يمكنك أن تستمع فيه إلى اختصاصي ينرواد يتناولون تخصصات مختلفة في مجال الرعاية الصحية، منها التخدير وجراحة العظام وعلاج
السرطان والجراحة والطب النفسي.

ولي معرض الصحة العربي اهتمامًا خاصًا بمجال المختبرات، وذلك في مؤتمر ميدلاب المتخصص.
الاسترخاءفي راديسون بلو بعد قضاء يوم في معرض الصحة العربي
إن كنت تخطط للعرض أو لزيارة معرض الصحة العربي، فتأكد من حجز إقامتك في الفندق مقدمًا. يُعد فندق راديسون بلو بمدينة دبي للإعلام المكان الأمثل للإقامة لأي شخص يرغب في حضور هذا الحدث الطبي؛ حيث يُمكنك الاسترخاء في هذا الفندق الرائع ذي النجوم الأربعة بعد قضائك يومًا طويلًا في معرض الصحة العربي.

فندق راديسون بلو، مدينة دبي للإعلام. 
25.094383 55.155101