شاهد المزيد

شاهد كاملاً

إغلاق

دبي ديزرت كلاسيك

تُعد بطولة دبي ديزرت كلاسيك حدثًا مهمًا لعشاق رياضة الجولف حيث يشهد هذا الحدث أبطال بطولة دبي ديزرت كلاسيك السابقة وهمسف باليستيروس، وإرنيإلس، وتايجرو ودزورو ريماكلروي. إن دبي ديزرت كلاسيك- التي تُقام في نادي الإمارات الشهير للجولف-أول بطولة في الشرق الأوسط تُدْرَج في الجولة الأوروبية لمحترفي الجولف بي جي أيه.

واليوم، تُعد بطولة دبي ديزرت كلاسيك إحدى أكبر بطولات الجولف في العالم حيث تجتذب بعض الأسماء الرائدة في هذه الرياضة وذلك بفضل المكان الرائع لانعقاد البطولة والجائزة المالية الضخمة التي يقدمها القائمون على البطولة. بإمكانك الاستمتاع بكل أحداث البطولة عند إقامتك في فندق راديسون بلو بمدينة دبي للإعلام.
توجه إلى نادي الإمارات للجولف لحضور بطولة دبي ديزرت كلاسيك

يحتوي نادي الإمارات للجولف- الذي يُعد مكان إقامة بطولة دبي ديزرت كلاسيك- على ملعبين لبطولة الجولف هما المجلس والفالد ويضم كل منها 18 حفرة. تُقام
بطولة دبي ديزرت كلاسيك في ملعب المجلس (72 ضربة)الذي  يتميز بممراته الطويلة ونباتاته الصحراوية وبحيراته السبعة وحفرته الثامنة الملتوية أعلى المنعطف.
إن كنت تخطط لحضور بطولة دبي ديزرت كلاسيك للجولف وترغب في حجز فندق للإقامة في دبي، فإن مدينة الإعلام تُعد المكان الأمثل للإقامة؛ حيث يقع فندق راديسون بلو بالمدينة على بعد مسافة قريبة بالسيارة من نادي الإمارات للجولف، ويحتوي أيضًا فندق مدينة دبي للإعلام على كافة سبل الراحة والرفاهية التي قد تحتاج.

استمتع ببطولة دبي ديزرت كلاسيك مع راديسون بلو
يُعد فندق راديسون بلو بمدينة دبي للإعلام المكان الأمثل لأي فرد يرغب في حضور بطولة ديزرت كلاسيك للجولف.يحظى الفندق ذو النجوم الأربعة بمميزات رائعة، تشمل غرف النزلاء الرحبة والمطاعم المتميزة ومركز سبا للاسترخاء.
احجز غرفتك في فندق راديسون بلو بمركز دبي للإعلام واستمتع بدورة دبي ديزرت كلاسيك العالمية للجولف

فندق راديسون بلو، مدينة دبي للإعلام. 
25.094383 55.155101