شاهد المزيد

شاهد كاملاً

إغلاق

نادي الإمارات للجولف

بموقعه بالقرب من دبي مارينا، يشتهر نادي الإمارات للجولف على مستوى العالم بمستواه الراقي؛ حيث يضم ملعبا المجلس وفالدو ٣٦ حفرة عبر التضاريس الطبيعية المليئة بالتحديات للمبتدئين وللمحترفين على حد سواء.
للإقامة في فندق بالقرب من نادي الإمارات للجولف، اخترفندق راديسون بلو، بمدينة دبي للإعلام . ويقع هذة الفندق في مدينة دبي للإعلام، ويوجد فندق راديسون بلو على مرمى حجر من نادي الإمارات للجولف وغيره من ملاعب الجولف القريبة بما في ذلك نادي الإمارات للجولف

احجز في فندق بالقرب من نادي الإمارات للجولف

العب في نادي الإمارات للجولف
في عام ١٩٨٨، كان نادي الإمارات للجولف أول من فتح ملعبًا في الشرق الأوسط مؤلفًا بأكمله من العشب. والمجلس هو ملعب الجولف الأصلي في نادي الجولف دبي المليئ بالتحديات عبر حفره البالغ عددها ٧٢ وتضاريسه الصحراوية المتعددة.

إذا كان الفوز في ملعب واحد لا يكفي، فنادي الإمارات للجولف يضم أيضًا ملعب فالدو، المشكل من ٧٣ حفرة للتحدي من تصميم أسطورة الجولف نيك فالدو في عام ٢٠٠٦ . وهو يعتبر واحدًا من أرقى الملاعب في دبي بمناظره الطبيعية الوعرة التي توفر تجربة ممتعة للغاية للعب الجولف للاعبين بمختلف قدراتهم. الجدير بالذكر أيضًا أنه الملعب الوحيد في المنطقة الذي يسمح بممارسة الجولف ليلاً.

نادي الإمارات للجولف لديه الكثير ليقدمه؛ بالإضافة إلى كونه ملعبًا للجولف من الطراز العالمي، فهو أيضًا مكان لتناول الطعام وإقامة المناسبات واللعب باليل، ويضم أماكن للتمرين ومحلا لبيع لوازم الجولف ومكانًا لممارسة التنس والاسكواش والسباحة واللياقة البدنية. كما يضم نادي الإمارات للجولف مجموعة كبيرة من المرافق لإمتاع زائريه.

أقم على مقربة من الجولف في فندق راديسون بلو، بمدينة دبي للإعلام

يمكن الوصول بسهولة إلى كل من نادي الإمارات للجولف وملعب مونتغمري للجولف من فندق راديسون بلو، بمدينة دبي للإعلام. يمكن لنزلاء الفندق الإستمتاع بلعبة الجولف الأفضل في الشرق الأوسط وفي الحين نفسه البقاء في موقع مركزي، بالقرب من المغريات الأخرى، بما في ذلك دبي مارينا

احجز غرفة فندق في دبي

فندق راديسون بلو، مدينة دبي للإعلام. 
25.094383 55.155101