شاهد المزيد

شاهد كاملاً

إغلاق

جيتكس دبي

ُعد معرض الخليج لتكنولوجيا المعلومات أو جيتكس أكبر معارض الشرق الأوسط للحاسب الآلي والإلكترونيات، وهو المعرض الذي يحرص على حضوره أخصائيوا تقنية المعلومات من مختلف أنحاء العالم.

يُعد موقع فندق راديسون بلو بمدينة دبي للإعلام مكانًا مناسبًا لمعرض جيتكس سواء أكنت متوجهًا لمعرض جيتكس لتعرض منتجاتك أو للتواصل أو حتى لمجرد اكتشاف التطورات الأخيرة في مجال تقنية المعلومات.
كما يُعد الفندق مكانًا مناسبًا للإقامة لكل من يتطلع إلى الإقامة في دبي بالقرب من معرض جيتكس؛ فهو يبعد 20 دقيقة بالسيارة عن مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

احصل على حلول الأعمال أو أحدث الأجهزة في معرض جيتكس
تستمر فعاليات معرض جيتكس على مدار خمسة أيام، ويُعقد في أكتوبر من كل عام. يجتذب معرض جيتكس- عن طريق المؤتمرات والندوات التي يعقدها- الأسماء الرائدة في تقنية التكنولوجيا والهواتف المتحركة والتسويق الرقمي والاتصالات السلكية واللاسلكية والقطاعات الأخرى كعارضين في المعرض. يمكنك الوصول بسهولة لمعرض جيتكس عند إقامتك في فندق راديسون بلو بمدينة دبي للإعلام؛ فبإمكانك الوصول إليه بالسيارة أو باستخدام مترو دبي من محطة مترو نخيل القريبة من الفندق للوصول إلى محطة مترو مركز دبي التجاري العالمي.

ستستمتع بالمعرض حتى وإن لم تكن متخصصًا في تقنية المعلومات. هناك أيضًا حدث مماثل ينعقد على هامش معرض جيتكس على مدار 8 أيام وهو معرض جيتكس للتسوق المُقام في مركز معرض مطار دبي، ومن المقرر أن يُقام هذا المعرض في نفس توقيت معرض جيتكس الرئيسي ومن ثم يتيح الفرصة للمستهلكين لشراء أحدث منتجات تقنية المعلومات بتخفيضات رائعة. يقع معرض جيتكس للتسوق على بعد 25 دقيقة من فندق راديسون بلو بمدينة دبي للإعلام؛ فبإمكانك الوصول إليه عن طريق استئجار سيارة أو استقلال سيارة أجرة أو ركوب المترو.

بإقامتك في راديسون بلو، ستكون قريبًا من معرض جيتكس
يُعد فندق راديسون بلو الواقع بمدينة دبي للإعلام -الذي يتميز بالفخامة والهدوء، ذو النجوم الأربعة-المكان المثالي لعشاق مجال تقنية المعلومات الذين يشعرون بالإجهاد والذين يحتاجون إلى الاسترخاء بعد قضاء يوم في أيٍّ من معرضي جيتكس.يقع الفندق بالقرب من المعرضين، بحيث يمكنك الهروب من الزحام والاستمتاع بغرف النزلاء المريحة والمطاعم والبارات الممتازة والسبا الرائعة ومركز اللياقة البدنية.

إذا كنت تعتزم زيارة معرض جيتكس أو العرض به، ابدأ في التخطيط لرحلتك الآن، بحجز غرفتك بفندق راديسون بلو بمدينة دبي للإعلام الواقع بالقرب من جيتكس.

فندق راديسون بلو، مدينة دبي للإعلام. 
25.094383 55.155101