شاهد المزيد

شاهد كاملاً

إغلاق

جلف فوددبي

جلف فوددبي
يُعد معرض الخليج للأغذية- الذي يجتذب الزوار من مختلف أنحاء العالم- أكبر حدث تجاري على مستوى العالم يعرض الصناعات الغذائية والمشروبات. 
يُتيح هذا المعرض للعارضين فرصة مثالية لإيجاد عملاء جدد، لا سيما في منطقة الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا، فضلاً عن أنه المكان الأمثل للاختصاصين في مجال الصناعات الغذائية حيث يمكنهم التواصل مع الآخرين والاطِّلاع على أحدث التطورات في مجال عملهم.
يُعرِّفنا معرض الخليج للأغذية- الذي يُقام في شهر فبراير من كل عام في مركز دبي التجاري العالمي-بكل القائمين على هذه الصناعة. يقع الفندق الموجود بمدينة دبي للإعلام علي بعد مسافة قصيرة بالسيارة من مكان المعرض، لذا فالفندق يُعد الخيار الصائب لكل من يبحث عن الإقامة بالقرب من المعرض.
زيارة معرض جلف فود، دبي
يشتمل معرض الخليج للأغذية على:
-سوق يعرض صناعات الأغذية والمشروبات؛ حيث يأتي إليه العارضون من مختلف أنحاء العالم لعرض أفضل منتجاتهم.
- سوق يضم مطاعم ومقاهي؛ حيث يتعرف الاختصاصيون في مجال الصناعات الغذائية على أحدث المنتجات والخدمات.
-سوق يضم معدات وخدمات؛ حيث يمكنك شراء أفضل المعدات والأجهزة المناسبة لعملك
كما يمكنك أيضًا مشاهدة استعراضات حية للطهي، وحضور مؤتمر الخليج للأغذية ومؤتمر الصحة والسلامة، وحضور حفل عشاء جوائز معرض الخليج للأغذية.
يستضيف مركز دبي التجاري العالمي في الوقت نفسه حدثًا يأتي استكمالاً لهذه الفعاليات وهو معرض الشرق الأوسط لمكونات الغذاء. يتوافد العارضون إلى هذا الحدث من الكوادر الرائدة على مستوى العالم من المزارعين والموردين ومعالجي المواد الخام.
تمتع بحضور معرض جلف فود مع راديسون بلو
يأتي موقع فندق راديسون بلو فئة 4 نجوم بمدينة دبي للإعلام ليناسب زائري جلف فود والمشاركين في المعرض، ويتميز الفندق بغرف نزلاء أنيقة ومركز سبا للاسترخاء وعدد من أفضل مطاعم دبي.
احجز الآن غرفتك بفندق راديسون بلو، مدينة دبي للإعلام لحضور معرض جلف فود.

فندق راديسون بلو، مدينة دبي للإعلام. 
25.094383 55.155101