شاهد المزيد

شاهد كاملاً

إغلاق

قرية المعرفة بدبي

بموقعها في قلب المدينة، تحتوي قرية المعرفة على منطقة للتجارة الحرة تضم أكثر من ٤٥٠ فاعلاً تجاريًا. وقرية المعرفة هي المنطقة الوحيدة للتجارة الحرة في العالم التي تركز بشكل خاص على المؤسسات التعليمية وشركات الموارد البشرية.

بالنسبة للزوار الذين يخططون لزيارة قرية المعرفة بدبي، نقترح عليهم النزول في2 فندق راديسون بلو القريب، بمدينة دبي للإعلام.1 وبفضل غرفه البالغ عددها ٢٤٦ ومجموعة واسعة من المرافق بما في ذلك ردهة كاملة لخدمة رجال الأعمال، يكون الفندق هو الخيار الأمثل لزيارة قرية المعرفة بدبي في رحلات العمل أو لحضور المؤتمرات أو لأغراض التدريب.

قرية المعرفة بدبي ومرافقها
هي واحدة من مناطق التجارة الحرة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وقد تأسست قرية دبي للمعرفة في سنة ٢٠٠٣ وهي تعد موطنًا لأكثر من ٤٥٠ شركة ومؤسسة في حرمها ذي الكيلومتر طولاً،. وتتخصص في الموارد البشرية والمؤسسات التعليمية حيث أصبحت قرية المعرفة بدبي قبلة للعاملين في هذين المجالين.

بموقعها في قلب مدينة دبي، تشتهر قرية المعرفة كمركز للتميز التعليمي، وبالإضافة إلى ذلك تقدم قرية المعرفة للزوار مجموعة واسعة من الخدمات تشتمل على قاعات المؤتمرات المجهزة تجهيزًا كاملاً وقاعات اجتماعات وصالات الطعام والمقاهي والمطاعم ومحلات السوبر ماركت ومحلات البيع بالتجزئة.

المجمع خلاب يأخد الألباب، وهو مصمم بشكل جميل، وعلى مقربة من مناطق الجذب المحلية الأخرى بما في ذلك مدينة دبي للإعلام، ونادي الإمارات للجولف ودبي مارينا.

ابق على مقربة من قرية المعرفة بدبي في فندق راديسون بلو، بمدينة دبي للإعلام. الذي يقع في قلب مدينة دبي، مما يسهل الوصول إليه من مطار آل مكتوم الدولي، إنه الخيار المثالي للزوار في رحلات العمل ولحضورالمناسبات المهنية الأخرى في قرية المعرفة.

فندق راديسون بلو، مدينة دبي للإعلام. – 
PO Box 211723  Media City –  دبي –  الإمارات العربية المتحدة – 
الهاتف  +971 4 366 9111
25.094383 55.155101