الفيصلية مول

غالبا ما يشار إلي الرياض باسم "جنة المتسوقين"، وهذا بالتأكيد ما سيشعر به المتسوقين في الفيصلية مول الذي يقع في وسط حي الفيصلية. يستطيع الزوار هنا العثور على العلامات التجارية العالمية مثل نكست، بينيتون، و حتى هارفي نيكولز, والذي يعرف بتوفير أفضل وأرقى العلامات التجارية العالمية العديدة.

ولكن بعد ان ينهي المتسوقون تبضعهم، وبعد رحلة قصيرة بالسيارة للعودة الى2 الفندق في وسط مدينة الرياض1، سيستقبلهم البواب لمساعدتهم بحمل أكياسهم بينما يأخذ النزلاء قسط من الراحة, أو الأسترخاء بالساونا, او أشباع حواسهم في احد المطاعم الفاخرة المتوفرة في الفندق.

التسوق في الرياض
لقد أزداد عدد سكان مدينة الرياض ثلاث أضعاف منذ 1970 وأصبحت المدينة الآن مركزا مزدهرا للنشاط التجاري في السعودية. يستطيع ملاحضة الأزدهار في الرياض خلال مشاهدة مبانيها الرائعة، أشكال واصناف الطعام والمطاعم المشهورة, وانتشار المحلات التجارية ومراكز التسوق. وفي الواقع، فان التسوق هو احد اساليب التسلية المحلية الأكثر شعبية في الرياض.

لا بد أن يشعر المتسوقين بالجوع بعد كل هذا التسوق. ولحسن الحظ، هناك قاعة فخمة للطعام مع مجموعة واسعة من الخيارات التي تناسب جميع الأذواق واجواء في الفيصلية مول المميز, حيث يمكن للضيوف تذوق الأطباق المحلية بالإضافة إلى النكهات العالمية والغريبة.

وبين رحلات التسوق, يستطيع السياح تجربة التراث القديم في الرياض، ينبغي استكشاف2 قصر المصمك1 والتعرف على التحف الثقافية والتاريخية في مدينة الرياض, من خلال أهم المعالم الأثرية في المنطقة.

فندق راديسون بلو الرياض
يقع في قلب مدينة الرياض, يعد فندق راديسون بلو الرياض قاعدة مثالية لرحلة عمل أو ترفيه على حد السواء, فيشمل الفندق مرافق اجتماعات درجة أولا، بالأضافة إلى مركز لياقة بدنية، أجنحة ضيوف أنيقة ومطاعم متعددة, مما يجعل راديسون بلو الرياض الخيار المثالي للاسترخاء بعد ارتياد سوق الفيصلية (الفيصلية مول).

Radisson Blu Hotel, Riyadh 
24.670691 46.718953