برج المملكة الرياض

ظهرت العديد من المباني الحديثة في الرياض, وذلك بفضل التطور الاقتصادي والحضاري الذي شهدته المدينة, إلا أن برج المملكة يبقى من أكثر المباني اللافتة للأنظار؛ فبارتفاعه البالغ 992 قدم يعد أطول ناطحة سحاب في الرياض وثاني المباني ارتفاعا في السعودية. ويعتبر هذا البرج من أوجهة التسوق والأعمال الرئيسة في المنطقة, حيث يستطيع الزوار تناول الطعام والتسوق والصلاة في مسجد البرج والذي يقع في الطابق السابع والسبعين.

لحجز فندق في الرياض 1بالقرب من برج المملكة, يقدم فندق رديسون بلو الرياض لنزلائه الراحة التامة بالأضافة إلى موقع إستراتيجي بالقرب من معالم الرياض.

استكشف مدينة الرياض من القمة
برج المملكة يلقب ايضا باسم "القلادة"؛ وذلك بسبب قمته المميزة والتي تشكل فتحة دائرية.

ليس هناك حاجة لصعود الأدراج سيرا الى قمة البرج, وذلك بفضل المصاعد العالية-السرعة, والتي تخفق الزوار باضواء متلألئة, بعضها يشبهون بالأشهب, إلى طوابق البرج العليا. في الطابق التاسع والتسعين يستقبلوا الزوار بأطلالة 360 بانورامية لمدينة الرياض.

للأستمتاع بمشاهدة الرياض بأجمل اضاءة تأخذ النفس، يمكنك الذهاب في وقت الغسق قبل غروب شمس فوق الصحراء العربية, وقبل فتح اضاءة المدينة استعدادا لليلات العربية الشهيرة.

الاقامة في راديسون بلو في الرياض
وبعد عودة الأقدام إلى الطابق الارضي من جديد, يستطيع المسافرون والسياح إكمال رحلتهم بزيارة متحف الرياض الوطني للاطلاع على تاريخ المدينة, قبل عودتهم لغرفهم المريحة في فندق راديسون بلو الرياض, والذي يوفر أربعة مطاعم وساونا وجاكوزي بالاضافة الى بركة سباحة في الهواء الطلق لتساعد ضيوف الفندق على الاسترخاء والراحة التامة بعد يوم حافل.

Radisson Blu Hotel, Riyadh 
24.670691 46.718953