الدرعية القديمة

تعتبر الدرعية مسقط راس عائلة ال سعود ومهد تاريخ الرياض. وتتميز المنطقة بتاريخها القديم حيث تقع على تلة مطلة على وادي حنيفة في الضواحي الشمال غربي لمدينة الرياض. مليئة بالتاريخ المثير, تحتوي الدرعية على بيوت الطين وجدران قديمة تروي حكاياتها.

الزوار الباحثين عن فندق في الرياض  سيجدون الراحة في راديسون بلو الحديث والمجهز بجميع متطلبات الحياة, بالاضافة إلى الغرف المكيفة وذات الطراز المميز, و العديد من المطاعم الشهية, وبركة السباحة الخارجية. كلّ هذا مقدم بخدمة درجة إولا مما يجعله الفندق المفضل لزوار الرياض.

اكتشف مدينة الرياض القديمة
يقع في قلب مدينة الرياض العصرية مركزا للنشاط الاقتصادي والحداثة، ولاكن يجب على الزوار الراغبين في معرفة تاريخ هذه المدينة العريقة ان يقوموا بزيارة الدرعية القديمة.

بلغت الدرعية ذروة ازدهارها في القرن الثامن عشر. حيث يولد المشي بين اعمدة البلدة, والمرور بمسجد محمد بن عبد الوهاب, ذكرى لا تنسى للزوار.هناك ايضا متحف تاريخي يضم الاشغال اليدوية والتي تساعد الزوار في التطلع على وأكتشاف ماضي الموقع. لا تكتمل رحلة إلى الرياض من غير زيارة موقع الدرعية القديمة.

ولاكن لأخذ لمحة متكاملة عن تاريخ مدينة الرياض - سواءً القديم او الحديث- فعلى الزوار التوجه إلى ناطحة السحاب برج المملكة والذي سيمكنهم من الاطلاع على تلك المشاهد الرائعة و المناظر الخلابة من الطابق التاسع والتسعين.

فندق راديسون بلو،الرياض
يفتخر بموقع إستراتيجي في قلب مدينة الرياض, وبالقرب من العديد من المعالم والمناطق السياحية في المنطقة, حيث يشكل فندق راديسون بلو الرياض القاعدة المثالية للضيوف والنزلاء لأكتشاف هذه المدينة المثيرة.

Radisson Blu Hotel, Riyadh 
24.670691 46.718953