وادي حنيفة

يعتبر وادي حنيفة معلم مشهور يمتد لمسافة 75 ميل في منطقة النجد في السعودية.، ويمر من خلال العاصمة السعودية.

يشكل الوادي ملجئ مثالي لقضاء عطلة نهاية الأسبوع للسكان المحليين والمغتربين على حد السواء, حيث يستطيع الزوار صيد السمك، والتنزه، و الشواء وتبادل الزيارات وبناء الصداقات. هناك أيضا العديد من أشجار النخيل المنتشرة في أنحاء المنطقة ليتظلل الزوار من اشعة الشمس بعد الظهر.

يبعد الضيوف المقيمين في فندق راديسون بلو الرياض 15 دقيقة فقط بالسيارة من وادي حنيفة، وبوابين الفندق مستعدين لمساعدة الضيوف لإجراء ترتيبات الوصول إلى هناك وتخطيط إقامتهم. وبالأضافة يفتخر فندق الرياض هذا بالعديد من المطاعم العالية المستوى لأشباع جميع الحواس، وجعل تناول الطعام تجربة لا تنسى.

الحياة في الهواء الطلق في الرياض
استفاد وادي حنيفة من اعمال الترميم الشاملة في السنوات الأخيرة. وقد اشتمل المشروع على انشاء سدود ضخمة وحظر استغلال المحاجر، وبجدارة حصل هذا المشروع على جائزة الآغا خان للعمارة. تحظى الأراضي الرطبة بالقرب من وادي حنيفة بشعبية كبيرة من سكان الرياض الباحثون عن الهروب من ازدحام المدينة وإلى الهواء النقي.

لمعرفة المزيد عن الثقافة في الرياض أو السعودية ككل، كجغرافيا والتاريخ المنطقة، ينبغي تخصيص وقتاً لزيارة المتحف الوطني في الرياض، حيث يبعد مسافة 10 دقائق بالسيارة من فندق راديسون بلو الرياض.

الإقامة في فندق راديسون بلو الرياض
بعد قضاء يوم حافل مليئ باستكشاف المعالم السياحية في الرياض ووادي حنيفة، سيستمتع الضيوف بتناول مشروب بارد في مقهى "كافيه فيننا", أو لمجرد الاسترخاء في غرفهم المريحة للاستمتاع بالتكييف الأوتوماتيكي، التلفزيون العالي التكنولوجيا والتجهيزات الرائعة بالاضافة الى ثلاجة صغيرة مجهزة كاملاً.

Radisson Blu Hotel, Riyadh 
24.670691 46.718953