مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض

الرياض مدينة حديثة وديناميكية ناجحة اقتصادياً, وبالتالي تحتاج إلى مركز معارض ومؤتمرات في قمة الحداثة. يلبي مركز الرياض الدولي هذا الدور في المدينة.

يقع المعرض على طريق الملك عبد الله بن عبد العزيز في حي الواحة، وهو موقع مثالي للزوار القادمين إلى الرياض للعمل أو الترفيه. يبعد مركز الرياض الدولي حوالي 15 دقيقة بالسيارة من كل من مطار الملك خالد الدولي وفندق راديسون بلو الرياض.

أما المسافرين الذين يبحثون عن فندق في الرياض يحتوي على تجهيزات مناسبة لرجال الأعمال, فندق راديسون بلو الرياض مجهز بقاعة خاصة تتسع 450 شخصا، فضلا عن العديد من وسائل الراحة لمساعدة النزلاء على الاسترخاء بعد يوم طويل مليء بالعمل المرهق.

مرافق مركز الرياض الدولي للمعارض الحديثة
تم بناء مركز الرياض الدولي لجذب الشركات في المنطقة, و جميع أنحاء العالم, وذلك للمساعدة على تحفيز الاقتصاد السعودي.

يحتوي المبنى إلى أربع قاعات عرض، مع معرض في الهواء الطلق تبلغ مساحته حوالي 4626 متر مربع، بالأضافة إلى صالة VIP حصرية للحفلات الخاصة, ومطعماً مجهز بشكل شامل لتلبية جميع متطلبات الحضور.

القاعة الرئيسية, والتي تمتد على مساحة طابقين وتتسع ل1000 شخص (بالأضافة إلى قسم مخصص للسيدات فقط) تحوي أكبر الفعاليات والمؤتمرات العالمية. مع2 مركز الملك عبد العزيز للمؤتمرات، يلعب مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض دورا محوري في الحياة التجارية السعودية.

الاقامة في فندق راديسون بلو الرياض
قد تم تصميم فندق راديسون بلو الرياض بالتوافق مع احتياجات ضيوف رجال الأعمال. فيوجد إنترنت مجاني عالي السرعة, ومركز رجال أعمال متخصص مع خدمات سكرتارية, واثني عشر قاعة اجتماعات مما تجعل ممارسة الأعمال التجارية و الإقامة تجربة سعيدة.

خدمات

  • إنترنت مجاني

    من خلال خدمة إيزي كونكت، تقدم مجموعة فنادق راديسون بلو خدمة الإنترنت المجانية. يقدم الفندق خدمة الإنترنت الموصول و لاسلكي فائق السرعة لجميع نزلائه مجاناً.

مرافق الفندق

  • إنترنت مجاني فائق السرعة
  • خدمة غرف
  • نادي صحي
  • الأجنحة
  • حمام سباحة
Radisson Blu Hotel, Riyadh 
24.670691 46.718953