مشاية كهربائية في مركز اللياقة البدنية

منتجع وسبا راديسون بلو، سيسمي

الخدمات


خدمات مع ضمان الإرضاء بنسبة 100%

جرِّب فلسفة نعم استطيع!SM  الخاصة براديسون بلو بينما تستمتع بجميع وسائل الراحة من الدرجة الأولى. يمكنك الاستفادة من اللمسات الجمالية مثل المنتجع الصحي, وأنشطة الأطفال, وملاعب التنس, وموقف السيارات المجاني. كما سيكون فريقنا الودود متواجدًا لخدمتك وليضمن لك إقامة ممتعة خالية من التوتّر.

لمحة سريعة

Free internet icon

إنترنت مجاني

كجزء من مفهوم خدمة الاتصال الميسر (E@syConnect Service)، توفر فنادق Radisson Blu الوصول المجاني إلى الإنترنت. ويتوفر الآن إنترنت عالي السرعة و/أو إنترنت لاسلكي في جميع أرجاء الفندق مجانًا لكل النزلاء.

وجبة إفطار سريعة

وجبات الإفطار السريعة

للنزلاء الذين ليس لديهم الوقت الكافي للجلوس وتناول وجبة الإفطار، فإننا نوفر لهم وجبة الإفطار السريعة لأخذها معهم. يتم تقديم الشاي والقهوة في أكواب تستخدم لمرة واحدة إلى جانب الفواكه وألواح الطاقة على مائدة خاصة في البهو.

الإفطار الممتاز

الإفطار الممتاز

الإفطار الممتاز في Radisson Blu عبارة عن بوفيه شامل يضم مجموعة متنوعة من الأطباق التي يتميز بها الإفطار الكونتيننتال ومطابخ شمال أوروبا وأمريكا.

مغادرة سريعة

المغادرة السريعة

لضيوفنا المتعجلين، نوفر خدمة المغادرة السريعة للحفاظ على وقتكم القيِّم وضمان إنهاء إجراءات المغادرة بفعالية ودقة، وذلك بتخييرك بين إرسال الفاتورة عبر البريد الإلكتروني أو رسالة عادية أو تسليمها لك سريعًا في مكتب الاستقبال.

تسجيل مغادرة متأخر

تسجيل المغادرة المتأخر

يمكنك تسجيل المغادرة من فنادق Radisson Blu في وقت متأخر عند الساعة 6:00 مساءً (وفقًا لمدى التوافر) بدلاً من وقت المغادرة العادي، دون أي تكلفة إضافية. هدفنا هو استيعاب متطلبات نزلائنا وتوفير حلول مرنة مُصمَّمة خصيصًا لهم.

ضمان إرضاء العملاء بنسبة 100%

خدمة غسيل الملابس السريع

إن متوسط عدد الأيام التي يُقيمها النزيل في الفندق أقل من يومين، مما يجعل مهمة التنظيف الجاف أمرًا شاقًا. ولكننا تعاملنا مع هذه المشكلة في Radisson Blu عن طريق التنظيف السريع الذي يستغرق 3 ساعات. فجميع القمصان والبلوزات والجوارب والملابس الداخلية والسراويل وغيرها من الملابس التي تُسلَّم إلينا قبل الساعة 8:00 مساءً يتم إعادتها نظيفة في نفس المساء.

خدمات باللمس

خدمات باللمس

تتم تلبية جميع مطالب النزلاء بلمسة زر واحدة، سواء كانت خدمة الغرف، أو سؤال لفريق الكونسيرج، أو طلب خاص. ما عليك سوى الضغط بلمسة واحدة على زر الخدمة في هاتف غرفتك ودعنا نعتنِ بك.

ضمان إرضاء العملاء بنسبة 100%

إرضاء العملاء بنسبة 100%

هدفنا في Radisson Blu هو أن نحوز على رضا العملاء الكامل بنسبة 100%، وهو ما نضمنه لهم. إذا لم تكن راضيًا عن أي شيء، يُرجى إبلاغنا خلال إقامتك وسنصلح الأمر أو سنعفيك من الدفع.

Services

Experience upscale services at elegant hotel in Turkey
A picturesque venue and unbeatable services are what makes this elegant hotel in Turkey stand out. The expansive, on-site Dulcis Thermal Spa & Hammam provides the ideal setting for relaxation, offering Turkish massages and authentic hammams. Complimentary outdoor car parking, on-site swimming pools and tennis courts and a fun kids' club with activities designed for younger guests are just a few of the added benefits of staying at the Radisson Blu Resort & Spa, Cesme.

Service Concepts

Free Internet

As part of the E@syConnect Service concept, Radisson Blu hotels offer Free Internet access. High-speed and/or wireless Internet access is now free of charge for all guests throughout the hotel.

Grab and Run

For our guests on the go with no time for a sit-down breakfast, we offer the Grab & Run takeaway breakfast. Tea and coffee in disposable cups along with fresh fruits and energy bars are available on a special table in the lobby.

Super Breakfast

The Radisson Blu Super Breakfast is an extensive buffet featuring a range of food items selected from the best of Continental, North European, and American cuisine.

Express Checkout

For our guests in a rush we offer Express Check-Out to save valuable time and ensure an efficient and accurate check-out, by offering the options of sending invoice by email, mail or a quick pick-up at the reception desk.

Late Checkout

Check-out from Radisson Blu hotels as late as 6 p.m. (subject to availability) instead of the normal check-out time at no extra cost. Our aim is to accommodate the needs of our guests and offer tailor made flexible solutions.

Express Laundry

The average guests stays at a hotel for less than two days, which makes getting laundry done a complicated matter. But at Radisson Blu we have dispensed of this complication with 3-Hour Express Laundry. All shirts, blouses, socks, underwear, pants and other pieces of clothing, handed in before 8pm. will be returned fresh and clean that same evening.

One Touch Service

All guest needs, whether it is room service, a question for the concierge or a special request, are taken care of at the touch of a button. Just press the One Touch Service button on your room telephone and let us take care of you.

100% Guest Satisfaction

Our goal at Radisson Blu is 100% guest satisfaction, which we guarantee. If you aren't satisfied with something, please let us know during your stay and we'll make it right or you won't pay.
Radisson Blu Resort & Spa, Cesme – 
Altinyunus Mah. 3435 Sok. No. 25  Cesme  –  35930 –  Cesme –  Turkey – 
Phone  +90 (232) 455 4500
38.31602 26.345467