شاهد المزيد

شاهد كاملاً

إغلاق

مناطق الجذب السياحي في الشارقة

تحفل مدينة الشارقة –ثالث أكبر مدينة في الإمارات العربية المتحدة- بالعديد من مناطق الجذب السياحي التي يستطيع الزائرون اكتشافها؛ بدءًا من الأسواق المزدحمة والمتاحف الثقافية الزاخرة بالتراث ووصولاً إلى الشواطئ المغطاة بالرمال والحدائق المائية المدهشة.

ستجد منتجع راديسون بلو مكانًا رائعًا للإقامة أثناء اكتشافك لكل ما تضمه الشارقة، حيث إن الغرف مميزة التصميم ، كما يقدم طعامًا عالي الجودة والنادي الصحي المطل على البحر ، وهذا كل ما تحتاج إليه لقضاء عطلة في الشارقة.

اكتشف أفضل معالم الجذب السياحي في الشارقة
السوق الأزرق أحد أشهر معالم الجذب السياحي في الشارقة، وهو سوق داخلي كبير يقع بالقرب من بحيرة خالد. ويستمد السوق اسمه من سقفه الأزرق المدهش ويُعد نموذجًا ممتازًا لفن العمارة الإسلامية الحديثة. وسيجد قاصدو التسوق في الشارقة بهذا المول ما يسرهم حيث يقدم 600 متجر ووحدة بيع صغيرة لبيع منتجات متنوعة منها المنتجات الحريرية والصوفية العالية الجودة المصنوعة في إيران وباكستان والهند.

تجذب "الحديقة المائية بالشارقة" العديد من الزائرين كل عام بفضل ما تحتوي عليه من 250 فصيلة من الأحياء المائية والمرافق التعليمية. يتيح لك التخطيط المتطور للحديقة المائية استكشاف العوالم التي تعيش تحت سطح الماء من فوقه ومن تحت سطحه أيضًا. ويوجد بالحديقة المائية كذلك متجر للهدايا، وكافيتريا وغرف مخصصة للصلاة.

ومن المعالم الفريدة الأخرى في المنطقة، "سوق البهارات" الكائن في حي الديرة بضواحي دبي. وفي هذا السوق، يتسنى لك انتقاء البهارات والأعشاب والمنسوجات العربية الأصيلة. يستطيع الزائرون مساومة بائعي المتاجر للحصول على أفضل سعر للبُسُط والبخور والبهارات وغيرها من البضائع.

للباحثين عن أماكن الجذب السياحي التاريخية والثقافية، تقدم متاحف الشارقة تجربةً غنية.

استكشاف عوامل الجذب في الشارقة من منتجع راديسون بلو الشارقة
يتيح لك موقع منتجع راديسون بلو الشارقة المطل على البحر استكشاف أماكن الجذب في المدينة بسهولة. وعندما يجتمع كل هذا مع الإقامة المترفة والوجبات الفاخرة التي يقدمها الفندق، تتوفر لك الإقامة المثالية في الشارقة.

احجز الآن لزيارة أماكن الجذب السياحي في الشارقة .

Radisson Blu Resort, Sharjah-United Arab Emirates 
25.37046 55.392138