شاهد المزيد

شاهد كاملاً

إغلاق

متحف الشارقة

المتحف مفتوح للزائرين ويشمل نطاقًا واسعًا من الاقسام المتنوعة؛ حيث تضم متاحف الشارقة بين جنباتها كل شيء بدءًا من تاريخ المنطقة وتراثها ووصولاً إلى الفن والثقافة الإسلامية. يقع زائرو مدينة الشارقة "الذين يريدون اكتشاف المزيد حول ثالث أكبر مدينة في الإمارات العربية المتحدة" في حيرة الاختيار لأن المدينة تتميز بسبعة عشر متحفًا عليهم الاختيار من بينها.

يُعد فندق ومنتجع راديسون بلو بالشارقة مكانًا مثاليًا للإقامة في المدينة، حيث يتميز بموقعه الرائع على الشاطئ وقربه من أهم معالم الجذب السياحي بالمدينة. سوف يتمكن النزلاء في هذا المنتجع بمدينة الشارقة من الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الغرف والأجنحة والشاليهات البديعة التصميم، بالإضافة إلى التمتع بطعام طيب والاسترخاء على الشاطئ في النادي الصحي المطل على الخليج العربي.

زيارة متاحف الشارقة
تحفل الشارقة بعدد إجمالي من المتاحف يبلغ 17 متحفًا، يغطي كل منها جانبًا مختلفًا من الحياة في المدينة، بدءًا من التاريخ العام للمنطقة ووصولاً إلى الفنون والطبيعة والتعليم، يجد النزلاء العديد من الأمور الجديرة بالمشاهدة في متاحف الشارقة والاستمتاع بها.

ومن المتاحف البارزة في الشارقة:
- متحف الشارقة للفنون: وهو تحفة من الرسوم والمنحوتات التي ابتكرها أشهر الفنانين في العالم العربي.
- متحف الشارقة للتاريخ الطبيعي والنباتي: سافر في رحلة عبر الماضي مع المعروضات التفاعلية بالمتحف.
- متحف الشارقة للحضارة الإسلامية: تتبع آثار الثقافة الإسلامية منذ نشأتها إلى  وقتنا هذا في هذا المتحف المطل على الواجهة المائية لإمارة الشارقة.
- متحف الشارقة للخط العربي:استكشف الجسر الذي يربط الكتابة بالفنون الجميلة في متحف الخط العربي الوحيد في العالم العربي.

الإقامة في فندق ومنتجع راديسون بلو بمدينة الشارقة
يُعد فندق ومنتجع راديسون بلو مكانًا رائعًا للإقامة أثناء زيارة المتاحف الكثيرة التي تحفل بها الشارقة؛ حيث يتميز الفندق بإقامة مريحة وعصرية، ومأكولات فاخرة بالإضافة إلى خدمة ممتازة للعملاء ، حيث يتمكن النزلاء من الاسترخاء والراحة في مثل هذه الأجواء.

احجز اليوم لقضاء عطلتك في الشارقة .


Radisson Blu Resort, Sharjah-United Arab Emirates 
25.37046 55.392138