شاهد المزيد

شاهد كاملاً

إغلاق

التسوق في الشارقة

تضم الشارقة العديد من مراكز التسوق والمتاجر الزاخرة بالعروض المغرية التي تتيح للزائرين أن يستمتعوا بالأسواق الممتعة المتنوعة ذات العروض المغرية حيث تتنوع أسواق تلك المدينة بين الطابع التقليدي والحديث المتمثل في أحدث مراكز التسوق التي تعرض أحدث الصيحات في عالم الأزياء العصرية، فما أجمل التسوق في الشارقة... ! وبعد مرور يوم شاق من التسوق، تحتاج إلى مكان مناسب للاسترخاء، وهو ما يجعل منتجع راديسون بلو الشارقة الملاذ الأمثل للمتسوقين، إذ يمكن للنزلاء الاستراحة في غرفة عصرية رحبة أو جناح، أو يمكنهم الاسترخاء بجوار المسبح أو تناول الطعام في أحد المطاعم الذائعة الصيت في منتجع راديسون بلو الشارقة .

تجربة التسوق في الشارقة
تجربة التسوق في الشارقة مزيج مثير يجمع بين القديم والحديث، حيث تشمل الأسواق التقليدية و مراكز التسوق العصرية.
وعلى مسافة 10 دقائق بالسيارة من الفندق، تجد "ميغا مول الشارقة" - من أكبرالمراكز التجارية في الإمارات العربية المتحدة- الذي يتكون من أربعة طوابق تضم محلات بيع بالتجزئة للكثير من العلامات التجارية ومطاعم وسينما بها سبع قاعات عرض. ونظرًا لأن المركز يرتاده 55 ألف زائر أسبوعيًا فيجب على الباحثين عن عروض الشراء الناجحة زيارة المركز في وقت مبكرللعثورعلىأفضلها.

وهناك أيضًا "مركز صحارى" ، وهو مركز تجاري عصري آخر على أعلى مستوًى يبعد عن منتجع راديسون بلو الشارقة مسافة 15 دقيقة بالسيارة. ويضم مجموعة متنوعة كبيرة من بائعي التجزئة تحت سقف واحد، حيث يضم المول كل شيء بدءًا من الأزياء التي تحمل علامات تجارية عالمية ومستحضرات التجميل ووصولاً إلى المفروشات والأثاث المنزلي والمطاعم.

يحظى زائرو مدينة الشارقة كذلك بتجربة تسوق على أعلى مستوًى في "السوق الأزرق" و"سوق الذهب"؛ ويتخصص سوق الذهب في بيع المجوهرات العالية الجودة، وهو أفضل تذكار يمكنك الاحتفاظ به ليذكرك بقضاء إجازة في الشرق الأوسط.

الإقامة في منتجع راديسون بلو بمدينة الشارقة
إذا كنت مقيمًا في منتجع راديسون بلو الشارقة، فسوف تتمكن بسهولة من الوصول إلى مناطق التسوق الأساسية في المدينة بفضل موقعه المركزي المتميز، كما يمكنك الذهاب إلى مناطق التسوق سيرًا على الأقدام أو استخدام إحدى وسائل النقل العام المتوفرة بالشارقة للوصول إلى مراكز التسوق الكبرى أثناء تواجدك بالمنتجع.
احجز اليوم لقضاء عطلتك في الشارقة

Radisson Blu Resort, Sharjah-United Arab Emirates 
25.37046 55.392138