شاهد المزيد

شاهد كاملاً

إغلاق

مركز الشارقة للمعارض

يقع المركز على بعد 15 دقيقة من منتجع راديسون بلو الشارقة، ويستقطب مركز الشارقة للمعارض الزوّار من رجال الأعمال من خلال الوسائل المجهّزة بأفخم المعدات وأماكن الاجتماعات الواسعه.  ويُعدُّ المركز واحدًا من أشهر الأماكن المخصصة للمعارض التجارية ويستضيف الكثير من الفعاليات الإقليمية والدولية.
ويُعدُّ منتجع راديسون بلو الشارقة مكانًا رائعًا لإجراء الأعمال بعد زيارتك لمركز الشارقة للمعارض، إذ يمكن للوفود أن تستمتع بأفخم أنواع الإقامة في الشارقة، وكذلك خدمة الإنترنت اللاسلكي الفائق السرعة، ومرافق المؤتمرات، فضلًا عن فريق عمل محترف للمساعدة على إدارة الاجتماعات والفعاليات.

احجز غرفة أثناء فترة زيارتك لمركز الشارقة للمعارض.

المزيد عن مركز الشارقة للمعارض
افتتح مركز الشارقة للمعارض عام 1977، وكان أول مركز من نوعه مخصصًا للمعارض في الإمارات العربية المتحدة. ويستقطب المركز رجال الأعمال والوفود من أنحاء الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية ومنطقة اتحاد الدول المستقلة. ويستضيف مركز الشارقة للمعارض عادةً المعارض الخاصة برجال الأعمال والمعارض الخاصة بالجمهور، ومنها المعارض الصناعية، ومعارض الكتب، والفعاليات الخاصة بالأطفال.

نُقل مركز المعارض عام 2002 إلى مقر جديد مجهز بأحدث الوسائل لتلبية متطلبات الشركات العارضة لمساحات أكبر وتقنيات أحدث للعرض. يضم المركز أيضًا مساحة شاسعة للعرض الخارجي، الأمر الذي يعد رائعًا للشعور بأجواء مختلفة أثناء حضور المؤتمرات في الشارقة.

إجراء الأعمال في راديسون بلو الشارقة

يُعد فندق راديسون بلو الشارقة الاختيار الاقضل للمسافر  بسسب القرب وسهولة الوصول الى مركز المعارض ايضا. يتبوأ الفندق المرتبة الأولى للإقامة والعمل في الشارقة، إذ يضم سبعة غرف للاجتماعات، وقاعتين للمآدب، وغرف لرجال الأعمال، وخدمات تقديم الطعام للوفود.
احجز إحدى غرف رجال الأعمال في الشارقة الآن

خدمات

  • إنترنت مجاني

    من خلال خدمة إيزي كونكت، تقدم مجموعة فنادق راديسون بلو خدمة الإنترنت المجانية. يقدم الفندق خدمة الإنترنت الموصول و لاسلكي فائق السرعة لجميع نزلائه مجاناً.
Radisson Blu Resort, Sharjah-United Arab Emirates 
25.37046 55.392138