شاهد المزيد

شاهد كاملاً

إغلاق

برج خليفة

بما أنه أطول برج في العالم، يهيمن برج خليفة على سماء دبي تاركاً ذكرى لا تنسى لزوار الإمارة.
يعلو هذا الصرح الجميل 829 متراً فوق سطح المياه ليتلألأ بأنواره على مدينة دبي، جاذباً الآلاف من الزوار من مختلف بقاع الأرض إلى منطقة.  كل عام يتوافد العديد من السواح فقط لمشاهدة ما صنعته أمهر الأيادي البشرية و أعلاها القريب من شارع الشيخ زايد في قلب مدينة دبي.

إحجز غرفة في فندق راديسون رويال دبي القريب من برج خليفة.

قم بزيارة برج خليفة
يجب على كل زائر لمدينة دبي أن يزور برج خليفة الذي تم إفتتاحه في أكتوبر عام 2009 بعد خمس سنوات من البناء المتواصل مع كلفة إجمالية بلغت 1.5 مليار دولار أمريكي.

حتى هذه اللحظة، برج خليفة لا يحمل فقط الرقم القياسي كأطول مبنى في العالم بل أيضاً يحمل الرقم القياسي لأحتوائه أعلى مطعم في العالم المتواجد في الطابق 122

كما بأمكان الزوار الصعود إلى السطح لمشاهدة مدينة دبي من أعلى نقطة تجمع في الطابق 124 عبر إستخدام أسرع مصعد في العالم صمم خصيصاً للبرج.

عند مداخل برج خليفة، سوف تجد نافورة دبي الساحرة المؤلفة من 6600 ضوء ملون تضيئ المياء التى تقذف هى الأخرى لمسافة 150 متراً في الهواء على موسيقى الكلاسيكية  و الأغاني العالمية. كم يمكنك أن تستكشف المساحات الخضراء الممتدة على مساحة 27 فدان في حديقة برج خليفة حيث ستجد ممشى من بين النخيل و النوافير و الأشجار المزهرة لتوفر مقصد للراحة في قلب عاصمة دبي.

راديسون فندق رويال، دبي قرب برج خليفة
إحجز في فنق راديسون رويال دبي لإقامة عصرية و فاخمة. حيث يقع هذا الفندق دقائق معدودة من برج خليفة و أهم المقاصد السياحية في مدينة دبي

يحتوي الفندق على 471 غرف، مريحة و معاصرة، وأربعة مطاعم ، و سبا بالإضافة إلى قاعات و غرف للإجتماعات. حيث يعتبر فندق راديسون رويال دبي القريب من برج خليفة مقصد النزلاء في دبي.

إحجز غرفة في فندق راديسون رويال دبي القريب من برج خليفة.

خدمات

  • إنترنت مجاني

    من خلال خدمة إيزي كونكت، تقدم مجموعة فنادق راديسون بلو خدمة الإنترنت المجانية. يقدم الفندق خدمة الإنترنت الموصول و لاسلكي فائق السرعة لجميع نزلائه مجاناً.

مرافق الفندق

  • Free High-speed Internet
  • Room Service
  • Health Club
  • Suites
  • Outdoor Pool
  • Spa
Radisson Royal Hotel, Dubai 
25.22374 55.28179