شاهد المزيد

شاهد كاملاً

إغلاق

خليج الدلافين

لن يخذل الزوار الباحثون عن لقاء الكائنات الثديية المائية المفضلة لدى الجميع عند زيارة خليج الدلافين. في هذا المرفق المتطور في نخلة دبي، يجد الزوار من مختلف الأعمار تجارب تفاعلية لا تتكرر مع الدلافين، سواء بالغطس بأنبوب التنفس أو بالوقوف في المياه، سيسعد محبو الدلافين بمختلف قدراتهم على السباحة بهذه الحيوانات المائية المحبوبة.

بفضل موقع فندق راديسون رويال دبي على بعد دقائق من الواجهة البحرية في المدينة، يوفر الراحة واليسر لزوار خليج الدلافين. ومع وجود ٤٧١ غرفة وجناحًا للاختيار من بينها، يعتبر هذا الفندق بوسط دبي القاعدة المثالية لكلٍ من الأسر ورجال الأعمال.

المزيد عن خليج الدلافين في دبي
يمكن لزوار خليج الدلافين الاختيار بين عدد من اللقاءات التفاعلية. بداية من لمس دلفين في جانب البحيرة، انتقالا للعب الكرة، ثم المعانقة والغوص والغطس. وهناك العديد من الخيارات التي تناسب الجميع.

يتيح برنامج مغامرة الدولفين المشهور للكبار وللأطفال قضاء ٣٠ دقيقة في الماء، وذلك لتجربة الركوب والدوران مع دولفين صديق، فضلاً عن اكتشاف حقائق مثيرة للاهتمام حول الدلافين وعن مخلوقات أخرى تعيش تحت الماء. وسوف يحصل المشاركون في اليوم نفسه - إلى جانب تجربة الدلافين - على إمكانية الدخول إلى الحديقة المائية أكوافينشر التي تشغل ٤٢ فدانًا والتي تعتبر الحديقة المائية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وأوروبا.

استرح في فندق راديسون رويال دبي بعد يوم في خليج الدلافين
للبحث عن فندق وسط المدينة في دبي ذي موقع مثالي، لن يجد الزوار أفضل من فندق راديسون رويال دبي؛ فبفضل موقع هذا الفندق الراقي في قلب أفضل مناطق الجذب في المدينة، يمثل المكان المثالي للراحة والاسترخاء بعد يوم من الإثارة في خليج الدلافين وفي الحديقة المائية أكوافينشر.

Radisson Royal Hotel, Dubai 
25.22374 55.28179