شاهد المزيد

شاهد كاملاً

إغلاق

نافورة دبي

على كل زائر في الإمارة ألا يفوت مشاهدة نافورة دبي الرائعة. هذه النافورة الراقصة تقع في بحيرة من ٣٠ فدانًا عند قدم برج خليفة، أطول مبنى في العالم. نظام هذه النافورة الراقصة يبهر المشاهدين في كل يوم مع عروض الضوء والموسيقى و المياه.

بفضل موقع فندق راديسون رويال دبي في وسط المدينة، على بعد أمتار قليلة من مترو دبي، يشكل قاعدة مثالية لاستكشاف مشاهد وسط المدينة وأصدائها. بعد مشاهدة عرض نافورة دبي الشهيرة، يمكن للنزلاء الاستمتاع بالمقاهي والمطاعم والملاهي الليلية في المكان عينه أو الاسترخاء في غرفة راقية أو جناح فخم في هذا الفندق بدبي.

المزيد عن معلمة نافورة دبي
تم تصميم نافورة دبي كمركز لوسط مدينة دبي من طرف شركةWET، وهي الشركة نفسها المسؤولة عن نافورة بيلاجيو في لاس فيغاس. تقدم العروض عدة مرات في اليوم؛ حيث يتم ضخ ما يصل إلى ٨٣٠٠٠ لتر من الماء في الهواء وفي الوقت نفسه إذاعة مختارات من الموسيقى العربية والعالمية مع إضافة ٦٦٠٠ مصباح و٢٥ من الكاشفات الضوئية الملونة لهذا العرض الذي يحبس الأنفاس.

عندما يصل علو عمود الماء إلى ٥٠٠ قدم، يمكن رؤية شعاع الضوء المنبثق من نافورة دبي من على بعد ٢٠ ميلاً، لينير برج خليفة بشكل مثير للإعجاب.

اذهب إلى نافورة دبي انطلاقا من فندق راديسون رويال دبي
بفضل موقع فندق راديسون رويال دبي على بعد دقائق من برج خليفة ونافورة دبي، يعتبر أفضل مكان للزوار المتطلعين للأفضل في هذه المدينة النابضة بالحياة. كل هذا بفضل مناظر لا تضاهى و٤٧١ غرفة وجناحًا لتوفير كل وسائل الراحة، بالإضافة إلى مرافق ذات مستوى عالمي. هذا ما يسمح لنزلاء فندق راديسون رويال دبي بتحقيق أقصى استفادة خلال أوقات إقامتهم في دبي.

Radisson Royal Hotel, Dubai 
25.22374 55.28179