شاهد المزيد

شاهد كاملاً

إغلاق

مترو دبي

مترو دبي هو أطول شبكة خطوط أوتوماتيكية بالكامل في العالم، تمتد على طول ٧٥ كيلومترًا حول الواجهة البحرية لدبي وفي مركز المدينة. بفضل وجود خطين، بدون سائق، جاهزين للخدمة واثنين إضافيين في طور الإنجاز، تقدم دبي لسكانها ولزوارها وسيلة سريعة وفعالة ومريحة للمرور عبر الأماكن الشعبية في المدينة.

بفضل موقع فندق راديسون رويال دبي المركزي المغري على بعد ١٠٠ متر فقط من محطة مترو مركز التجارة العالمي، يعتبر أفضل قاعدة للإنطلاق و لإستكشاف المدينة. كما يضم الفندق ٤٧١ غرفة و جناح راقية للإختيار من بينها؛ حيث تتيح للنزلاء الإسترخاء في قلب الأحداث في هذا الفندق القريب من مول دبي.

المزيد عن مترو دبي
لقد أثبت مترو دبي منذ إستكمال أول خط له في عام ٢٠٠٩ أنه وسيلة نقل هائلة حول المدينة؛ حيث استعمل المترو في أول يومين لانطلاقه حوالي ١٠ بالمائة من ساكني دبي، وخلال الستة أشهر الأولى إستقل المترو ١٠ ملايين راكب.

يستطيع زوار دبي الإنتقال مباشرة من المطار إلى المدينة عبر خط المترو الأحمر أو حول مركز المدينة عبر الخط الأخضر. وهناك ٤٤ محطة مفتوحة ككل عبر دبي، تتيح الانتقال والتجول بسرعة وسهولة أكثر.

إستكشف المدينة عبر المترو من فندق راديسون رويال دبي
الراحة والملائمة اللتان تتيحهما هذه الإقامة الراقية في دبي تمكن الزوار من الاستفادة من خدمات عصرية في مكان مدهش. بفضل مشاهد مدينة دبي الرائعة وحمام سبا من الطراز العالمي والعديد من المطاعم الحديثة للإختيار من بينها، يمكن للنزلاء في فندق راديسون رويال دبي الاستمتاع بأفضل اللحظات في هذه المدينة النابضة.

Radisson Royal Hotel, Dubai 
25.22374 55.28179