شاهد المزيد

شاهد كاملاً

إغلاق

مركز دبي التجاري العالمي

لقد عزز مركز دبي التجاري العالمي مكانه كرائد في المنطقة في مجال المعارض وتنظيم المناسبات. بين المؤتمرات والحفلات على اختلافها، يحتضن مركز التجارة العالمي دبي المناسبات في ثمان قاعات للعرض وفي المركز الدولي للمؤتمرات.

بالقرب من هذا المكان، يقع فندق راديسون رويال دبي، حيث يتيح للنزلاء أخذ قسط من الراحة والاستجمام في أجواء عصرية. بفضل موقع السكن في دبي ذي المستوى الراقي على بعد أمتار قليلة من مركز دبي التجاري العالمي ومترو دبي، يمثل القاعدة المثالية لرحلة عمل للإمارات.

المزيد عن مركز دبي التجاري العالمي
تحتضن الطوابق التسع والثلاثون التي يضمها مركز دبي التجاري العالمي العديد من الشركات الدولية الرائدة، بما في ذلك فيدرال إكسبرس وجونسون آند جونسون وماستر كارد وشلمبرجير وسوني. يضم هذا المبنى أيضًا قنصليات عدد من البلدان، بما في ذلك اليابان وأسبانيا والولايات المتحدة الأمريكية. خلال بنائه عام ١٩٧٨، اُعتبر برج مركز دبي التجاري العالمي أطول مبنى في دبي في حينه.

لا يزال مركز دبي التجاري العالمي الوجهة الأولى لكل المناسبات التجارية والترفيهية، بما في ذلك عرض المأكولات المحلية للذواقة، وعدد من عروض الموسيقى العالمية الشهيرة والعروض الكوميدية ومعرض جيتكس للتقنية الذي يحظى بالاحترام ويجذب مئات الآلاف من مهنيي تكنولوجيا المعلومات والاتصالات من كل أنحاء العالم.

عند زيارة مركز دبي التجاري العالمي، انزل في فندق راديسون رويال دبي
بفضل ٤٧١ غرفة وجناحًا فخمًا رهن الاختيار، يمثل فندق راديسون رويال دبي المكان المثالي للنزلاء من رجال الأعمال الراغبين في الاسترخاء والاستجمام بعد المشاركة في مؤتمر بمركز دبي التجاري العالمي. من خلال مجموعة من المطاعم الحديثة في الفندق ونادٍ صحي متخصص وسرعة عالية للإبحار على الإنترنت وسرعة إنهاء إجراءات المغادرة وخيارات الإفطار، يمكن لزوار الأعمال في دبي الاستفادة القصوى من رحلتهم بالإقامة في فندق راديسون رويال دبي في المدينة.

Radisson Royal Hotel, Dubai 
25.22374 55.28179