شاهد المزيد

شاهد كاملاً

إغلاق

جيتكس

باعتبار أسبوع جيتكس للتكنولوجيا الحدث الأهم لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في المنطقة، يجذب أكثر من ١٣٨٠٠٠ مهني من ١٤٤ دولة. باحتضانه في مركز دبي التجاري العالمي، لا يزال جايتكس دبي يمثل الوجهة المفضلة للمقاولات الرائدة في صناعة تكنولوجيا الإعلام والاتصال.

بفضل موقع فندق راديسون رويال دبي على بعد أمتار قليلة من مركز دبي التجاري، يعتبرالإقامة المثلى في دبي لرجال الأعمال المشاركين في مؤتمر معرض جيتكس. بفضل مجموعة من الغرف والأجنحة الراقية، وكذلك السرعة العالية للولوج إلى الإنترنت اللاسلكي، لن يجد النزلاء من رجال الأعمال أحسن من هذا الفندق المركزي في وسط مدينة دبي.

المزيد حول معرض جيتكس
يرحب أسبوع جيتكس للتقنية في شهر أكتوبر من كل عام بعدد ٣٥٠٠ شركة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات من ٧٧ بلدًا. تشارك أكثر من ٨٠ في المائة من العلامات التجارية في العالم في معرض جيتكس دبي، مع التركيز على العائدات المرتفعة للاستثمار بالنسبة للعارضين الذين يمكنهم الاستفادة من فرص البيع المباشرة التي يوفرها المعرض.

جنبًا إلى جنب مع معرض جيتكس دبي، يوفر عالم الاتصالات للاتحاد الدولي للاتصالات منصة رائدة للتواصل وتبادل المعرفة لمجتمع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات العالمي. بفضل بنية دبي التحتية المتطورة وظهورها كوجهة دولية رائدة، أصبحت الموقع المثالي لحدث أعمال بهذا الحجم، لتكون بمثابة بوابة بين الشرق والغرب.

.انزل في فندق راديسون رويال دبي خلال معرض جيتكس للتكنولوجيا
يستطيع النزلاء في فندق راديسون رويال دبي الاستمتاع بإقامة على مستوى عالمي للأعمال، فضلاً عن عدد من المرافق الراقية. فبعد مؤتمر معرض جيتكس، يمكن للزوار الاسترخاء والاستجمام في مرافق المنتجع الصحي سبا الفخمة، قبل الاستمتاع بلائحة متنوعة من المأكولات في المطاعم المتنوعة بالمكان عينه. كل هذا على مرمى حجر من موقع معرض جيتكس. إن فندق راديسون رويال دبي يجمع حقًا بين الراحة والملاءمة.

Radisson Royal Hotel, Dubai 
25.22374 55.28179