شاهد المزيد

شاهد كاملاً

إغلاق

سكي دبي

بفضل ٢٢٥٠٠ متر مربع من الثلج الحقيقي، يعتبر سكي دبي أول منتجع تزلج داخليًا في الشرق الأوسط، وواحدًا من أكبر المنحدرات الإصطناعية في العالم. بين التزلج على الجليد والركوب على الألواح الثلجية، والتزحلق أو مشاهدة المناظر من أعلى المصعد، هناك دائمًا شيء للقيام به في هذا العالم من الرياضات الشتوية.

بموقعه في وسط المدينة، على بعد ١٢ كيلومترًا من سكي دبي، يعتبر فندق راديسون رويال دبي مكانًا مركزيًا للعديد من وسائل النقل؛ حيث يمكن للنزلاء السفر بسرعة وسهولة عن طريق المترو أو الحافلة أو سيارات الأجرة إلى أي من مناطق التسلية العديدة في دبي، بما في ذلك سكي دبي وسكاي دايف دبي ومول دبي الشهير.

تعلم التزلج على الجليد أو ركوب الألواح في دبي
تعتبر سكي دبي كأرض العجائب بفضل المنحدرات الثلجية ومشاهد الجبال الديكورية وطيور البطريق والمقاهي والمطاعم كالتي في جبال الألب. يمكن للمتزلجين وراكبي الألواح من المبتدئين إلى أصحاب المستويات المتقدمة أن يجدوا شيئًا يناسبهم من المنحدرات اللطيفة مرورًا بالانحدار ذو العشرة أقدام وصولاً إلى المسار الأسود الداخلي الأول من نوعه في العالم.

يمكن للزوار أيضًا الالتفاف بملابسهم الشتوية والتمتع بالحديقة الثلجية التفاعلية على امتداد ٣٠٠٠ متر مربع، وهي بذلك تعد أكبر منشأة من نوعها في العالم. سيحب الزوار من كل الأعمار لقاء ساكني مدينة الثلج في دبي من طيور البطريق، أو الاستدفاء بكأس شوكولاتة الساخنة والإطلالة على منحدرات سكي دبي المذهلة.

خد قسطًا من الراحة بعد التزلج في فندق راديسون رويال دبي
يشكل هذا الفندق في وسط مدينة دبي قاعدة مثالية للضيوف للإسترخاء وإسترجاع النشاط بعد يوم طويل في سكي دبي. يوفر فندق راديسون رويال دبي خدمة مريحة من فئة خمسة نجوم للنزلاء من الباحثين عن الترفيه ورجال الأعمال على حد سواء بفضل ٤٧١ غرفة وجناح عصريًا للاختيار من بينها، فضلاً عن المناظر الخلابة عبر المدينة.

Radisson Royal Hotel, Dubai 
25.22374 55.28179